بالفيديو.. 4 أسباب لنجاح سارة عبد الرحمن في «سابع جار».. هبة التي تمثلنا


كتب: عزة عبد الحميد

اليوم الجديد

 

ظهرت الفنانة الصاعدة سارة عبد الرحمن، خريجة كلية الإعلام في أول عمل لها عام 2009، فيلم «ألف مبروك» في دور «علا» شقيقة أحمد حلمي، واستمرت سارة في تأدية أدوار تحاول فيها إثبات قدراتها التمثيلية، بداية من سالي في مسلسل «جوز ماما» مرورًا بليلى في «تحت السيطرة» وصولًا إلى هبة في «سابع جار».

 

استطاعت سارة اقتحام قلوب المشاهدين بتلقائيتها في مسلسل «سابع جار» التي تشارك في بطولته مع دلال عبد العزيز، وشيرين، وهاني عادل، ومن تأليف هبة يسري، وإخراج آيتن أمين، وهبة يسري، ونادين خان، فجعلت من دورها بالمسلسل مشاهد ينتظرها المشاهدين، خاصة من تقوم الفئة العمرية التي تمثلها الشخصية، مما يدل على نجاحها، وهو ما كان له أسبابه، التي يرصدها هذا التقرير.

 

«الجواب بيبان من عنوانه»

تميزت سارة بارتدائها لملابس تمثل حقًا الفئة التي تعبر عنها الشخصية، بالإضافة إلى الحد من استخدام الماكياج، لدرجة نراها في أغلب المشاهد بدونه، كذلك التفاصيل البسيطة الأخرى بداية من اختيارها للملابس، والإكسسوار، انتهاء بالشعر الطليق دون اكتراث بتصفيفه.

 

التخبط سمة جيل بأكلمه

مثلت خلال دورها بالمسلسل شريحة كبيرة من بنات جيلها، كونها فتاة مرت بجميع المراحل التعليمية، ومن المفترض أن تذهب إلى سوق العمل، لتجد نفسها ليس لها أي نوع من الميول أو المواهب أو حتى الأحلام التي تسعى إلى تحقيقها، فتحاول البحث عن عمل متخبطة دون إيجاد ما يجذبها.

 

واقعية الشخصية

اتخذت من مدرسة الواقعية سلاح تحارب به وسط الكثير من مدارس التمثيل المبتذلة التي تجعل الجمهور يتوارى عنها، لتجذب مُشاهديها بواقعيتها في كل مشهد تقوم بتجسيده إما لأنهم يروا إحدى بناتهم فيها، أو ترى فتيات هذا الجيل أنفسهن في شخصية «هبة»، فتظهر في صورة الفتاة التي تتكاسل عن الالتزام بحديث والدتها، أو الرافضة للطريقة التي يعيش بها الأكبر سنًا منها، أو طريقة تفكير شقيقتها المتزمتة.

 

الصديق وقت الضيق 

جسدت علاقة من أقوى العلاقات التي تجذب المشاهدين وهي الصداقة التي ينبهر بها الجمهور على مر العصور باحثين فيها عن الأمان والإخلاص بين الأصدقاء، لتستطيع هي  وصديقتها «ميسون المصري» التعبير عن تلك الحالة بجدارة ترى فيها فتيات تلك المرحلة، من تعبر عن صداقتهن بشكل واضح، في مشاهد الفتاة التي تقف إلى جوار صديقتها وتبحث عن مصلحتها بشكل مستمر.

 

 

https://youtu.be/hyc9dX4_EYg
https://youtu.be/d8lcoYfWSmE
https://youtu.be/RiyWo_iueis
https://youtu.be/N8YPQWC0-cc



-اقراء الخبر من المصدربالفيديو.. 4 أسباب لنجاح سارة عبد الرحمن في «سابع جار».. هبة التي تمثلنا