بالفيديو والصور.. «ديلي ميل» تكشف حقيقة تصوير فيلم جنسي في الاهرامات

بالفيديو والصور.. «ديلي ميل» تكشف حقيقة تصوير فيلم جنسي في الاهرامات
ممثلة اباحية

كشفت صحيفة «الديلي ميل» تفاصيل الفيلم الجنسي الذي تم تصوير جزء منه في منطقة الأهرامات بالجيزة، الأمر الذي دفع الحكومة المصرية للتحقيق في الأمر بعد فضحه إعلاميا.

أوضحت الصحيفة أن الممثلة التي أدت الفيلم ظهرت في أماكن أثرية مصرية على رأسها تصوير فيلم جنسي في الاهرامات، وتعمدت اظهار أجزاء حساسة من جسدها بشكل متكرر خلال رحلتها في المناطق السياحية، وهو ما ظهر أمام أحد الكاميرات حينما قامت بإظهار صدرها، وخلفها سياح.

وخلال تريلر الفيلم هاجمت الممثلة الأهرامات قائلة: «من ينظر إلى هذه؟»، فمنتجعاتنا أفضل منها، بعدها حملت تمثال قطة زينة اشترتها من محل هدايا تذكارية.

وقالت للمصور: »أولا أراد البائع أن يبيعه لي بعشر دولارات، وقلت له لن اشتريه، وأعلم مكان آخر يمكنني أن أحصل عليه منه بثلاثة دولارات، فوافق البائع على السعر».

وعند وصلها إلى  الأهرامات قالت إلى: «أنظر، لم يتم الانتهاء منه»، وحينما اقترب منها مواطن مصري، قالت له على الفور: «لا  أريد أن امتطي جمل»، لكن المصور اقترح عليها أن تدفع للرجل، لكنها ردت: «لا أريد أن أدفع له دولار».

وأشارت الصحيفة إلى أن الممثلة ظهرت في «تريلر» الفيلم وهي ترتدي شورت قصير أزرق وتيشرت أصفر، واستعرضت أجزاء من جسدها أمام الكاميرا لمرات عديدة حتى مع زملائها السياح الذين يظهرون خلفها.

وحينما طلب المصور منها الوقوف إلى جانب أبو الهول، قالت: «لا أريد أن أقف هنا، لقد قمنا بتصويره بالفعل».

وفي نفس السياق، أشارت «الديلي ميل» إلى أن الشركة التي أنتجت الفيلم قد أطلقت 10 دقائق «تريلر» على الإنترنت لهذه الممثلة التي يعتقد أنها من أصول روسية.

وكانت السلطات المصرية أعلنت أن الفيلم مزيف، لكنها تراجعت عن قرارها فاتحة تحقيق حوله.

https://www.youtube.com/watch?v=ye9hmUNmKt0

ممثلة اباحية ممثلة اباحية ممثلة اباحية ممثلة اباحية ممثلة اباحية

التعليقات