بالفيديو..«هالة صدقي»: معالي زايد أصيبت بالإحباط.. وكانت ترفض أدوار بلا قيمة
هالة صدقي

 

هالة صدقي
هالة صدقي

عقبت الفنانة هالة صدقي، عن رأيها في صراع الأجيال في عالم التمثيل، بأننه يصعب على الفنان الكبير الناضج أن يجد منتجين يعرضوا عليه أدوارا صغيرة لأنه «يصعب عليه نفسه» .

حيث قالت صدقي – في مداخلة هاتفية  مع برنامج «انت حر»- للسيناريست  مدحت العدل:  «إن هناك فنانين كبار لا يستطيعون التنازل عن مبادئهم، وآخرين من الممكن أن يتواصلوا مثل الفنانة الراحلة هدى سلطان، التي حاولت الإحتفاظ بمكانتها، وأن صناع الفن في الغرب يهتمون بنجومهم الكبار، ويمنحوهم مكانتهم التي يستحقوها، وفي الوقت ذاته يدعمون الجيل الجديد، ويستثمروا طاقاته بشكل صحيح وسليم».

وفي نفس السياق، أضافت:«معالي زايد عُرض عليها أدوارا ولكنها رفضتها لأنها أدوار بلا قيمة وصغيرة في المساحة، وأيضا بسبب أن البطل أو البطلة مغمورين، وهذا الأمر آلمها كثيرا»، وتابعت:« وكان لديها إحباط، وجاءت المزرعة كي ترسم ولكي تربي طيور لأنه صعبان عليها نفسها، وهي لم تقم بمصالحة، بدليل أنه في مسلسل «موجه حارة» كانت من أعظم الممثلين، وهي من أقوى ممثلات جيلنا، فكيف لم نستغلها؟!».

الجدير بالذكر أن الفنانة معالي زايد، رحلت عن عالمنا أمس الأثنين الماضي بعد صراع مع مرض السرطان وتم تشيع جنازتها أمس الثلاثاء بمقابر الامام الشافعي، ومن المقرر ان يقام العزاء يوم الخميس المقبل بالحامدية الشاذلية.