بالفيديو.. ملخص مباريات الدورى الأوروبى اليوم

بالفيديو.. ملخص مباريات الدورى الأوروبى اليوم
B_7eWRJWsAAXR4G

انتهت منافسات مباريات ذهاب دور ال 16 من الدورى الأوروبى وجاءت النتائج كالتالى :

وضع فريق نابولى الإيطالى قدما في دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه دينامو موسكو الروسى بثلاثة أهداف لهدف اليوم الخميس في ذهاب دور الستة عشر للبطولة.

سجل ثلاثية نابولى النجم الأرجنتينى هيجواين فى الدقائق 25 ،35، 51، فيما سجل هدف دينامو موسكو الوحيد اللاعب كيفن كورانى فى الدقيقة 2.

‎‎منشور‎ by Elkoora2day.‎

وحقق زينيت الروسي فوزا مستحقا على ملعبه امام ضيفه تورينو الإيطالي بهدفين دون رد .

سجل الهدفين اكسيل فيتسل (38 )، وأضاف دومينيكو كريشيتو الهدف الثاني(58 ).

‎‎منشور‎ by Elkoora2day.‎

ونجح كلوب بروج في قلب تأخره بهدف أمام ضيفه بشكتاش إلى الفوز بهدفين.

سجل هدفي كلوب بروج توم دي سوتر (62)، ليور ريفايلوف (79)، بينما سجل لبشكتاش
جوكان تور(46) .

‎‎منشور‎ by Elkoora2day.‎

وحقق إيفرتون الإنجليزي فوزاً بشق الأنفس على ضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدفين لهدف على ملعب جوديسون بارك .

B_7jNIWUMAEVvIL

وجاء هدفا التوفيز عن طريق ستيفين نايسميث (39)، وروميلو لوكاكو (82 من ركلة جزاء)، بعدما تقدم الفريق الضيف بهدفٍ مبكر سجله أولي آناتولوفيتش هوسييف (14).

‎‎منشور‎ by Elkoora2day.‎

وعلى ملعب آرتيميو فرانكي استطاع روما الإيطالي اقتناص التعادل من مستضيفه مواطنه فيورنتينا بالتعادل بهدفٍ لكلٍ منهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

B_7kHgxUsAA3kHs
سجل هدف الفيولا يوسيب إيليتشيتش في الدقيقة 17 إثر تمريرة من الدولى المصرى محمد صلاح، ونجح سيدو كيتا منح روما التعادل 77 .

‎‎منشور‎ by Elkoora2day.‎

واقترب فولفسبورج الألماني من التأهل إلى دور المجموعات من الدوري الأوروبي على حساب ضيفه إنتر، بعدما تغلب عليه 3-1 في ذهاب دور الـ16 من المسابقة، مساء اليوم، الخميس.

B_7K37xUgAAABlN

وجاءت أهداف وصيف متصدر البوندسليغا عن طريق رونالدو رودريغيز (28)، والمتألق كيفين دي بروين (هدفان في الدقيقتين 63 و 75)، بعدما تقدم النيراتزوري بهدف رودريغو بالاسيو في الدقيقة الخامسة.

‎‎منشور‎ by Elkoora2day.‎

وحقق فريق أشبيليه الإسبانى فوزا مهما على مواطنه فياريال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب “المادريجال” معقل الغواصة الصفراء.

B_7gIFXUcAAc3uk
وتقدم فيكتور فيتولو لأشبيليه بعد 13 ثانية من بداية المباراة، مسجلا أسرع هدف فى تاريخ الدورى الأوروبى، وأضاف ستيفان مبيا الهدف الثانى فى الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول. وفى الشوط الثانى قلص لوسيانو فيتو النتيجة لفياريال فى الدقيقة 48، قبل أن يعود كيفن جاميرو لأشبيليه بعدها بدقيقتين مسجلا الهدف الثالث.

‎‎منشور‎ by Elkoora2day.‎

و فاز دِنيبرو دِنيبروبيتروفسكي الأوكراني على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي بهدف نظيف سجله المهاجم الدولي رومان زوزوليا (30).

‎‎منشور‎ by Elkoora2day.‎

التعليقات