بالفيديو.. مرشح قائمة طاهر: أبو تريكة يقيم في دولة ترعى الإرهاب


بالفيديو.. مرشح قائمة طاهر: أبو تريكة يقيم في دولة ترعى الإرهاب


01:58 ص


الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

كتب- عمر قورة:

أكد خالد حبيب، مرشح قائمة محمود طاهر في انتخابات الأهلي، أن محمد أبو تريكة، نجم الفريق السابق، مخطئًا لعدم تواجده في مصر، وعدم أظهار موقفه تجاه ما يحدث في المنطقة العربية.

وكان حبيب نفى في تدوينة سابقة عبر حسابه على فيسبوك هجومه على أبو تريكة، مؤكدًا أن ما نسب على لسانه ضد محلل قنوات “بي إن سبورتس” هو اقتطاع من تصريحاته (طالع التفاصيل).

وأضاف المرشح لعضوية مجلس إدارة الأهلي في ضيافة برنامج “الحريف”: “أختلف مع أبو تريكة في مواقفه السياسية، وكنت أتمنى ألا يقيم في دولة ترعى الإرهاب ضد مصر بهذه الصراحة”.

وتابع حبيب: “لدي نفس الاختلاف مع وائل جمعة أو هيثم فاروق لكن مع الفارق، لأن أبو تريكة يعتبر رمز الكرة المصرية ليس مثل أي أحد، وكلمة واحدة منه تحرك جماهير الأهلي كلها”.

وأكمل: “أبو تريكة يعمل في شبكة قنوات تعتبر رأس حربة الدعايا والتخطيط ضد مصر، كما أنه ظهر في قناة أخرى معروف عنها توجهها ضد مصر، وأجرى معها حوارا طويلا في العاصمة لندن”.

وأتم خالد حبيب تصريحاته قائلا: “بكل صراحة، لا أرى أبو تريكة خائنًا ولم أقصد هذا خلال الفيديو المنتشر، الذي تسبب في اتهامي أيضًا بالإرهاب، بسبب محاضرة قديمة ألقيتها عن الأولتراس”.



-اقراء الخبر من المصدربالفيديو.. مرشح قائمة طاهر: أبو تريكة يقيم في دولة ترعى الإرهاب