بالفيديو.. «متعب» يعود للمنتخب بعد865 يوم

عماد متعب

ينتظر المصريون مواجهة المنتخب الوطني أمام السنغال في المباراة الهامة لتصفيات أمم أفريقيا 2015، ولايوجد بديل أمام المنتخب المصري سوى الفوز بالمباراة أو عدم الصعود للبطولة للمرة الثالثة على التوالي، والتي تعتبر إهانة للفراعنة بعد الفوز بالبطولة ثلاث مرات متتالية ويتبعها الخروج ثلاث مرات.

وجاءت الرياح بما لاتشتهية السفن، حيث أصيب نجمي المنتخب الذي لايوجد بديل لهم الأن«عمرو جمال و عبد الشافي»، مما أدى إلى إرباك حسابات شوقي غريب المدير الفني وجعلة ينظر خارج الصندوق، وفي الوقت ذاتة ظهر نجم المنتخب السابق«عماد متعب»، والعودة بطريقة مذهلة مع الأهلي مما جعل ينضم للمنتخب من جديد.

ومع ضم متعب للفراعنة من جديد لفت الأنظار حولة مما جعل الصحافة العربية جميعها تتحدث عن عودة من جديد، حيث عاد نجم المنتخب بعد غياب دام 865 يوم، مماجعل الجميع ينتظر الكثير من القناص لتقديمة للمنتخب في ظل هذة الظروف الصعبة.

وتعد تلك الفترة كبيرة جدا والصدفة لعبت دورها مع القناص لعودة من جديد، فإصابة عمرو جمال جعلت المنتخب لايوجد أمامة خيارات غير القناص ليكون أخر أمال الفراعنة نظرا لخبرتة وإمكانياتة، ويعتبر متعب صاحب أهداف مؤثرة مع المنتخب وحسم لقاءت كثيرة.

ويعتبر هدف متعب في الجزائر2009 في تصفيات كأس العالم من أهم أهدافة:


وأخر أهداف متعب مع الجزائر يوم 30/6/2012 في أفريقيا الوسطى:

وينتظر الملايين متعب للظهور بالشكل المطلوب مع المنتخب ويكون صاحب الهدف الحاسم، وقال اللاعب «الآن هدفي سيكون أن أصنع الفارق من جديد، هدف حاسم لحظة كتلك التي عشتها مع المنتخب أمام الجزائر «في التصفيات المرشحة لكأس العالم 2010».

جدير بالذكر أن ظهور متعب من جديد لفت الإنتباة ليس فقط الصحافة بل جعلة الفيفا يسلط الضوء على هذا الأمر ويتحدث عنة.