بالفيديو.. قدمت أغنية فاضحة فأحبها الجمهور.. لماذا؟؟

بالفيديو.. قدمت أغنية فاضحة فأحبها الجمهور.. لماذا؟؟
03-03-2015 01-50-35 م

كشفت اللبنانية كلارا هوا المعروفة فنيا بـ ” زيزى” صاحبة أغنية “شو بحب اكل الموز” عن شخصيتها واسمها الحقيقي .

وأكدت خلال برنامج تليفزيونى مع الاعلامى والمنتج عادل كرم، خلال برنامج “هيدأحكى”  ان الهدف من الأغنية السخيفة على حد وصفها هو التمسك بالثقافة والابتعاد عن السخافة هو الذي دفعها إلى خوض التجربة، وأشارت إلى أن الكليب ذهب إلى “أقصى حد ممكن من السخافة” ، والنتيجة كانت نص مليون مشاهد له. وأكدت “أنه لا يجوز أن تشتهر زيزي إلى هذا الحد”، وأشارت أن هذه التجربة حررتها نفسياً، لأنها قدمت “أكثر شيء مخيف” وأن الناس وقفوا ضدها وتتمنى أن تتغير النظرة عنها بعدما أطلت بشخصيتها الحقيقية.

وكما حاولت زيزي ذات الشعر الأسود وصاحبة الإيحاءات الجنسية كلاماً وحركة، أن تعكس بأغنيتها “شو بحب أكل الموز″ حالة التدني التي وصلت لها صورة ومضمون الأغنية العربية بشكل عام والأغنية اللبنانية بشكل خاص، فإنها فعلت الشيء نفسه خلال الحوار الذي أجراه عادل كرم معها، فعكست بأجوبتها وتصرفاتها سخافة وتدني مستوى فنانات هذه الأيام، اللواتي يحملن شعار خالف تعرف، لكي يثرن الضجة من حولهنّ ويدخلن عالم الشهرة بسرعة قياسية، وهي نجحت في ذلك، بدليل أنها أصبحت حديث اللبنانيين خلال مدة لا تتعدى الأسبوع الواحد.

وتابعت حملة الانتقادات التي طالتها سببها غيرة الأخريات منها، وأكدت على محبة الجمهور لها وتقبله لعملها، كما عن طموحها في الغناء في “مهرجانات بعلبك”.

وفاجأت زيزى كرم والجمهور بـ شخصيتها الحقيقية واسمها الحقيقي كلارا هوا، وهى تدرس  مسرح وعلم نفس في الجامعة اللبنانية، وقامت خلال الحلقة بخلع القناع والشعر المستعار خلال الحلقة ، وأخبرت أن فكرة أغنيتها تعود لمحطة “ام تي في” التي تبنت حملة ” بلا سخافة عيشوا الثقافة” بالتعاون مع “فيرجين” وIMPACT BBDO وأزاحت عن كاهلها عبئاً حملته لمدة أسبوع كامل.

 

حقيقة الفنانة Zeezee M فى برنامج هيدا حكي

التعليقات