بالفيديو.. «فضل شاكر».. أتمنى أن أعود مرة أخرى لحياتي الطبيعية
فضل شاكر

 

بعد اعتزاله الغناء وتجاه إلى الدين بشكلًا متعمق رافضًا العوودة للساحة مرة أخرى وعدم نشر أى فيديو كليب له أيضًا. يعود فضل شاكر بحوارًا قوي مع الفضائية اللبنانية«L B C»، كاشفًا مشاركته مع المنظمات الإرهابية بلبنان.

قائلًا: «مشيت بهذا الطريق بهدف أن استخدم صوتي في الدين، مُنفعلًا بموت الرئيس اللبناني رفيق الحريري». مؤكدًا أنه خلا أحداث«عبرة»، «كنت نائمًا خلال هذه الأحداث، وفقت على صوت الرصاص، ولجأت إلى محل تحت منزلي، وظللت به حتى هدأ الضرب، وبعدها ذهبت إلى شرحابيل، ثم إلى الفيلات ثم إلى عين الحلوة، وأنا لم أشارك في هذه المعركة، ولا حملت سلاحا، ولا شاركت بهذه المعركة».

مُشددًا على رفضه لحمل السلاح ولقتل أي شخص مهما كانت أفعاله، أما فيما يتعلق بعلاقته بالشيخ آسير والتي توترت خلال الفترات الأخيرة قال فضل «آخر فترة كانت علاقتي بالشيخ الأسير سيئة جدًا، ولكن مكنش ينفع نطلع نقول كده في الإعلام، وأنا كان في تعاون بيني وبين الأجهزة الأمنية، من أجل توفير خروج آمن لي».

خاتمًا «أنا أريد الآن أن أعود مرة أخرى لحياتي الطبيعية، ولأهلي وأصدقائي، أما بشأن الفن، فأنا أترك الأمور على الله، ولن أتحدث بهذا الآن».
https://www.youtube.com/watch?v=xso1mjPNLHM

على النقيض الأخر، اختلفت أراء معجبي الفنان فضل شاكر من الوسط الفني، حيث الفنان عاصي الحلاني خلال مقابلته مع قناة«العربية»،«أنا بحترم رأيه واختياره، وده شيء يرجع له شخصيًا.. مقدرش أفرض رأيي على فضل شاكر ولا على أي حد تاني.. فهو حر في أفكاره».

بينما قال تامر عاشور«ربنا يهديه.. وأتمنى عودته إلى الوسط الفني، ومن معاملتي معاه هو من أطيب الناس اللي ممكن تقعد معاها في حياتك.. معرفش التوجهات حصلت إزاي.. بس في حاجة غلط». فيما حزن رامي رصبري لانخراطه بهذ الطريق، مؤكدًا أنه على المستوى الشخصي«أنه من أحسن المطربين اللي قابلتهم في حياتي، وطيب لدرجة إن ممكن حد يقنعه بحاجة مش صح».

على النقيض وصف رامي عياش فضل شاكربالـ«مصدّي»، قائلًا في أحدى لقائته التليفزيونية«شايف إن فضل شاكر لا يستحق أن يُرد عليه، لأنه لا يعرفني ولا أعرفه».