بالفيديو.. «عين المشترى» تظهر من جديد وعائلة أمريكية تنتحر خوفًا من نهاية العالم

 

العائلة الأمريكية المنتحرة

ما أن يأتي كل صباح ويواصل علماء الفلك توقعاتهم بنهاية العالم، مما يصاحبه زعر وخوف من مواطنين العالم، ففي ولاية يوتا الأمريكية إن الزوجين وأطفالهما الثلاثة، الذين عثر عليهم قتلى في منزلهم في الخريف الماضي، انتحروا بجرعة زائدة من المخدرات، لأنهم يشعرون بالقلق حول نهاية العالم

حيث أقرت أقرت صحيفة« ديلي ميل»  البريطانية، بتمكن شرطة مدينة سبرينغفيل بولاية يوتا العثور، في شهر  سبتمبر الماضي، على بنيامين وكريستي ستراك، وثلاثة من أطفالهم، بنسون، وستون، وزيون، متوفين في منزلهم، ومحاطين بأكواب فيها أثار من أقوى المواد المخدرة.

 فيما  عثرت الشرطة على رسائل قديمة مكتوبة من قبل الأم لسجين قتل أفراد أسرته ليجنبهم «شرور العالم»، كما أظهرت التحقيقات مع أصدقاء ومعارف العائلة إن« الزوجين كانا قلقين حول الشر في العالم وأرادوا أن يهربوا من الموت الوشيك». 

في السياق نفسه، أوضح رئيس شرطة سبرينغفيل سكوت فينلايسون، خلال تصريحات صحفية له، إن بعض أصدقاء الزوجين قالوا إنهما كانا في حالة قلق دائم من وقوع كارثة وشيكة،  بينما قال آخرون إنهما يعتقدان بوجود حياة أخرى أفضل من هذه الحياة، وإنهما سينتقلان إليها بعد الانتحار.

على الصعيد الأخر، بث علماء الفلك البرازيليون عرضًا مباشرًا لظاهرة ظلال ثلاثة أقمار تابعة للكوكب المشترى في الوقت ذاته، فهى ظاهرة فلكية فريدة  من نوعها على موقع اليوتيوب السبت الماضي، وأظهر أيضًا مرصد « غريفيت»  في الولايات المتحدة هذا الحدث على موقعه على الإنترنت.

حيث   تحرك القمر« كاليستو» في الفضاء بين كوكب المشتري والشمس، وظهر ظله على الكوكب نظرًا لمقاطعته أشعة الشمش الساقطة على سطح المشتري، لمدة 90 دقيقة، ومن ثم  انضم إليه ظل القمر الثاني« إيو»،  نصف ساعة أيضًا، فيما  انضم إليهما ظل القمر« أوروبا»على سطح المشتري، ليكونوا ثلاثتهم العين العملاقة لمدة 25 دقيقة.

والجدير بالذكر،أوضح علماء الفلك  أن المشتري الذي يعد أكبر كوكب في المجموعة الشمسية لديه عدة أقمار، فعبور هذه الأقمار معا يعتبر أمرًا نادرًا، يحدث بمعدل مرتين على الأكثر كل 10 سنوات