بالفيديو.. علام والصقر ويحيى يجتمعون على ضرورة زيارة سيناء لمواجهة الإرهاب

بالفيديو.. علام والصقر ويحيى يجتمعون على ضرورة زيارة سيناء لمواجهة الإرهاب
جمال علام

جمال علام

كتب – أحمد محمود 
تصوير – حسين مصطفي

أكد طارق يحيى على ضرورة وجود دور للرياضيين في الفترة القادمة، مشيرًا إلي اقتراح بأن يكون للرياضيين دور من تعزية لأهلي الشهداء في المستشفيات أو زيارة في سيناء والعريش، وألا نختزل كل ما حدث في وقفة  .

وطالب طارق يحيى «جمال علام» رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة والكابتن عزمي مجاهد والإعلامين بضرورة توصيل صوتهم إلي المسئوليين.

وفي نفس السياق، أضاف أحمد حسن نجم منتخب مصر المعتزل مؤخرًا، والذي أثني على دور الإعلام في توصيل صوت الرياضيين اليوم في وقفتهم.

كما أشار«الصقر» إلي أن الشعب هو الذي يُعد حماية للشرطة والجيش، قائلاً« أحنا اللى  حماية لشرطتنا وجيشنا، مش هما اللى بيحمونا، وأحنا اللي هنحميهم، وهنفضل أيد واحد بالشعب، وقوة الشعب وإردته، وكلنا أيد واحدة سواء جيش أو شعب أو شرطة سنتنصر علي الإرهاب» .

ووجه «جمال علام» رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلي أحمد شوبير صاحب الدعوة لهذه الوقفة، تقديرًا منه علي جهوده، موضحًا بأن الإرهاب إذا كان يؤثر علي مصر، فمن الصعب أن يؤثر علي 90 مليون مواطن. 

واستكمل علام كلامه بالتأكيد على مبادرة طارق يحيى، بزيارة أهالي الشهداء، والمصابين، مؤكدًا علي عدم تفريط الشعب المصري في سيناء، مختتمًا كلامه بـ«تحيا مصر، تحيا مصر».

 

التعليقات