«بالفيديو»: عقب حلقة الجن.. «ريهام سعيد» تُجادل توأم يتحولان إلى قطط ليلًا
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد

لا يزال برنامجها يناقش العديد من القضايا الجريئة والغريبة في المجتمع، هُنا ريهام سعيد وما تحدثه من ضجة كبيرة في كل حلقة تعرضها من برنامجها «صبايا الخير».. تواصل الإعلامية ريهام سعيد المُثيرة للجدل اختراق المواضيع الخاصة بالغيبيات في مجتمعنا الذي يتملكه الشك من كُل إتجاه.

عقب حلقة الجن وما نتج عنه من جدل واسع تساءل حوله الجميع هل هو حقيقي أم وحي من الخيال لإثارة الجدل في المجتمع ولكي يكثر جمهور البرنامج أي بغرض الدعاية الإعلامية.. انتقلت إلى حلقة تُثير الجدل هي الأخرى في علم الغيبيات، حيث ظهرت ريهام سعيد تحاور طفلين توأم يتحولان الى «قطط» ليلًا!!

في هذا الإطار اصبحت ريهام سعيد الإعلامية التي تكشف اسرار الكون في رأي بعض الناس والبعض الأخر يرى إنها الإعلامية التي تستغل الناس من أجل الدعاية الإعلامية.. ظهر العديد من الجدال حول تلك الحلقة التي لم يمر عليها يومًا كامل حيث أخذها البعض محلًا للمزاح، وكان ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

بينما هناك آخرون صدقون هذه الغيبيات التي لم يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى.. فيما ناقشت الحلقة موضوع يُثير الجدل وهو تحول التؤام في الصعيد إلى قطط تتجول في الليل بأنحاء المدينة كما يحوى الصعيد بعض المعتقدات بأن التوائم فى الليل تخرج أرواحهم منهم وتذهب لأجساد القطط، ويؤمنون ويصدقون كل الصدق ويقومون بتأليف القصص والحكايات حول هذا الموضوع.

فيما أضاف الأهالي أنه عندما يستيقظون تظهر عليهم آثار خرابيش القطط، ويميلون لتناول الحليب والسمك، بالإضافة لقيامهم بأعمال عنف، مع عدم قدرة الأهالي على إيقاظهم أو فزعهم إذا كانوا نائمين لألى تخرج أرواحهم منهم.