بالفيديو.. «عاطف» لم يتناول الطعام منذ عام 1996 حتي الآن

بالفيديو.. «عاطف» لم يتناول الطعام منذ عام 1996 حتي الآن
عاطف

 

عاطف
كان يعمل مصور، وكان علي شهرة كبيرة بين أهالي منطقته، عاش حياة مأساوية، حيث أنه لم يأكل منذ عام 1996 حتي الآن، والسبب الذي يمنعه هو مرضة وحالته النفسية التي تسوء يومًا بعد يوم، بسبب ما  تعرض له من مشاكل مع أسرته، هو مواطن مصري يدعي «عاطف».

يعيش «عاطف» على المحاليل والعلاج، حيث انه لم يتحمل ان يأكل أي نوع من المأكولات، فإذا أكل فإنه يتيقأ علي الفور، نظرًا لأن معدته لم تعد تتحمل بسبب حالته النفسية السيئة وهي العامل الرئيس في حدوث ذلك له، ويبلغ وزنة 28 كيلو جرام، الوزن الذي لا يتناسب مع سنة وطوله.

وأضاف عاطف، خلال حواره في برنامج «واحد من الناس» الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة «الحياة»، أن سبب مرضه هي زوجته الثانية وأولاده، حيث قال: «مراتي التانية وابني وبنتي بيمسكوني ويضربوني وبنتي المحامية كسرتلي رجلي».

وأكد عاطف، أنه لا يستطيع قول كلمة «ابنتي» لخلافاتها الشديدة معه، مضيفًا «أنا نفسي أشرب شوية مية من التلاجة بتاعت الجيران، لأني أصلا مش عندي تلاجة، بس برجعها وبخاف الناس تقرف، وده كله بسبب بنتي، إزاي اقول عليها بنتي بقي».

وتابع: «ابني نيمني على الكنبة وضربني على قفايا عشان بقوله انزل افتح المحل مكاني النهاردة» ، مناشدًا الليثي «ربنا ما يكتبها عليك يا أستاذ عمرو» .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *