بالفيديو.. شاهد أكثر 10 أهداف إثارة في «كأس ملك إسبانيا»

بالفيديو.. شاهد أكثر 10 أهداف إثارة في «كأس ملك إسبانيا»
كأس ملك إسبانيا

كأس ملك إسبانيا

 
أبطال هنا وهناك، منافسات بين اللاعبين حول الأبرز والأفضل، صراعات الأندية لا تنتهي، والجمهور ينتظر بشغف، فعادة ما تكون المباريات في كأس ملك إسبانيا مثيرة للغاية، الجميع يتنافس علي تسجيل أجمل الأهداف، ليتصدر الصفحات الأولي في وسائل الإعلام.

ونقدم لكم أكثر 10 أهداف إثارة سُجلوا علي مدار «كأس ملك إسبانيا»، ولعل الأبرز هو هدف ميسي المارادوني الذي سجله في خيتافي 2007، وهدف جاريث بيل في برشلونة 2014، وإليكم أجمل الأهداف:

1- هدف مـاندييتا في أتلتيكو مدريد 1999

سجل  اللاعب ماندييتا لاعب نادي فالنسيا الإسباني هدف أكثر من رائع علي نادي أتلتيكو مدريد، عندما تلاعب بدفاع الأتليتك، في نهائي كأس ملك إسبانيا 1999.

وقاد مـاندييتا فريقه إلي التتويج بالكأس بعد الفوز علي أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في النهائي، ومن قبلها علي برشلونة بثلاثية مقابل هدفين.

2- هدف ميسي في خيتافي 2007

سجل ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة هدف مارادوني في الدقيقة 28 من المباراة التي جمعت فريقه أمام نادي خيتافي في كأس ملك إسبانيا.

وأنطلق ميسي من وسط الملعب، ومر من لاعبي فريق خيتافي، وسجل هدفًا من أجمل الأهداف في تاربخه.

3- هدف تشافي في أتليتك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا 2009

سجل تشافي لاعب نادي برشلونة هدف فريقه الرابع أمام نادي أتليتك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا عن طريق ركلة حرة في الدقيقة 64، سددها اللاعب مباشرة، وعجز حارس الأتليتك بلباو عن التصدي لها، ليُعلن عن الهدف الرابع لبرشلونة .

وتوج برشلونة بكأس ملك إسبانيا بعد فوزها برباعية علي أتلتيك بلباو مقابل هدف وحيد.

4- هدف رونالدو في برشلونة نهائي  كأس ملك إسبانيا 2011

قضي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد علي آمال برشلونة في الدقيقة 103 من الشوط الإضافي الثالث، في المباراة التي جمعتهم علي ملعب الـ”مستايا”، بهدف أكثر من رائع ليتوج الريال باللقب.

وجاء الهدف عندما استلم مارسيلو الكرة من وسط الملعب ومررها إلي دي ماريا، ومررها إليه وان تو ليرفع دي ماريا الكرة في منطقة الجزاء لبرشلونة، ويقفز رونالدو خلف ماسيكرانو لاعب برشلونة،  ليعلن عن هدف الريال الوحيد وهدف التتويج.

5- هدف إبراهيموفيتش في أشبيلية .كأس ملك إسبانيا 2010

سجل إبراهيموفيتش لاعب برشلونة وقتها هدف التعادل لفريقه أمام نادي  أشبيلية، في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني.

وانتهت المباراة وقتها بخسارة برشلونة بهدفين مقابل هدف .

6- هدف إنييستا في نادي  أوديسكا 2014

أحرز النجم الإسباني أندريس إنييستا العائد وقتها من الإصابة الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 15 من الشوط الأول، بتصويبة رائعة بعد تمريرة من راكيتيتش، ليعلن عن هدف برشلونة الثاني.

وتمكن البرسا من إنهاء المباراة برباعية نظيفة علي الفريق المغمور أوديسكا .

7- هدف رونالدو في إسبانيول 2014

سجل كريسيتانو رونالدو  لاعب ريال مدريد الهدف الأول لفريقه في مباراة إياب دور الـ16 أمام نادي إسبانيول، وجاء الهدف بطريقة كوميدية، حيث سدد رونالدو الركلة الحرة المباشرة، ليتصدي لها الحارس أندريس فرنانديز، ولكن الكرة أفلتت منه واصطدمت به لتعلن عن هدف أول للريال.

وفاز الريال بالمباراة بهدفين دون مقابل، وتعد النتيجة هي نفس نتيجة مباراة الذهاب .

https://www.youtube.com/watch?v=nKG0QW3C8go

8- هدف ميسي في خيتافي 2014

سجل ميسي نجم نادي برشلونة هدف رائع في الدقيقة 63 في المباراة التي جمعت فريقه أمام نادي خيتافي في دور الـ16 بكأس إسبانيا.

وجاء الهدف عندما تخطي مدافعي نادي خيتافي، وحارس المرمي وسدد الكرة معلنًا عن الهدف الثاني لبرشلونة.

9- هدف جاريث بيل الخرافي أمام برشلونة 2014

خطف النجم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد هدف الفوز لفريقه بعد إحرازه الهدف الثاني في برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا علي ملعب فالنسيا “المستايا”، في المباراة التي انتهت بفوز الريال بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الدقيقة 84 أعلن جاريث بيل عن إنطلاقه توقف أمامها العالم، عندما حيث استلم تمريرة كوينتراو وراوغ بارترا بسرعة عالية جدا لينفرد بالحارس بينتو ويسجل ويسدد الكرة خفيفة من بين أقدام الحارس، ليعلن عن فوز الريال وتتويجه بالكأس.

ورصدت الصحف العالمية سرعة جاريث بيل قبل تسجيله للهدف مشيره إلي أنه  قطع 65 ياردة خلال 7.2 ثانية ، وهو ما يعادل سرعة تقارب 29.7 كيلومترا في الساعة.

10- هدف توريس في ريال مدريد 2015

سجل فيرناندو توريس لاعب أتلتيكو مدريد هدف رائعًا من خطأ دفاعي في الثانية 30، عندما عاد استغل الخطأ من سيرجو راموس .

ويقود توريس الأتلتيكو بهذا الفوز إلي التأهل لدور ربع النهائي ليواجه نظيره برشلونة .

https://www.youtube.com/watch?v=dJc72uqSdjMا

التعليقات