بالفيديو.. «سيدة مصر الحالية» لا يعرفها الكثيرون.. وتُثير شكوك كثيرة حول عدم ظهورها إعلاميًا

بالفيديو.. «سيدة مصر الحالية» لا يعرفها الكثيرون.. وتُثير شكوك كثيرة حول عدم ظهورها إعلاميًا
10812088_627729590682160_1898156007_n
انتصار عامر - زوجة السيسي
انتصار عامر – زوجة السيسي

بعد مرور ثلاث سنوات على مصر وشعبها، وتغير الحكام في ذلك الوقت، واندلاع ثورتين كانا حديث العالم بأجمعه، والإطاحة بنظام مبارك ولحقه نظام مرسي، جاء بعد ذلك الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليتولى هو مفاتيح الحكم في مصر.

يُذكر أن عبد الفتاح السيسي، كان القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع، في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، وبعد قيام ثورة 30 يونيو الرافضة لحكم وسيطرة الإخوان على البلد، تولى السيسي منصب الرئاسة بعد الانتهاء من الانتخابات الرئاسية.

لم يعرفها أحد، ولم يكن لها ظهور على الساحة الإعلامية، حتى أثناء وجود زوجها وزير الدفاع، أو بعد توليه منصب الرئاسة، وحتى الآن هنالك الكثير لا يعرف اسمها أو بماذا تلقب، وهي «انتصار عامر».

انتصار عامر.. التي تسلمت مقاليد منصب «سيدة مصر الأولى»، من خلال حفل تنصيب زوجها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، من يد جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل أنور السادات.

وهي ليست من الأسماء المتداولة والمشهورة إعلاميًا، خاصة في الساحة السياسية و تفضل البقاء بعيدًا عن الحياة العامة، بكل ما بها من تغيرات سياسية.

حيث قيل أنهما متزوجان قرابة 30 عامًا، وأنجبا ثلاث أولاد وبنت واحدة، رغم اعتراض البعض على عد ظهورهم إعلاميًا، وعدم تدخلهم في الشئون الخاصة بالبلد، كما كان يفعل كلا من زوجات مبارك ومرسي.

بينما لم تظهر سيدة مصر الأولى، انتصار عامر، إلا مرتين فقط، خلال حف تكريم قدامى قادة الجيش حينما كان زوجها وزيرًا للدفاع، والمرة الثانية أثناء أداءه اليمين الدستوري، لتوليه منصب رئاسة الجمهورية.

والجدير بالذكر أن السيسى،أوضح في أكثر من لقاء له أنه استشار زوجته في قرار ترشحه لرئاسة الجمهورية، قائلا:« لم أقم باتخاذ أي قرار، إلا بعد العودة إلى أسرته».

التعليقات