بالفيديو.. تسريب مكتب «السيسي».. يكشف خطة الإعلام للانتخابات البرلمانية

بالفيديو.. تسريب مكتب «السيسي».. يكشف خطة الإعلام للانتخابات البرلمانية
عباس كامل- مدير مكتب السيسي
عباس كامل- مدير مكتب السيسي
عباس كامل- مدير مكتب السيسي

في محاولات ليست الأولى، لتسريب بعض المكالمات الخاصة من المقربين للرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أنه تم تسريب بعض أحاديثه عن مبارك وغيره في فيديوهات أثارت الجدل حوله، ليكون التسريب الآتي بين مكالمة هاتفية تجمع اللواء عباس كامل، مدير مكتب السيسي، وأحمد علي، المتحدث العسكري السابق.

ليكون الغرض الأول من تلك المكالمة هو توجيه الإعلاميين المنصارين للسيسي حول اختلاق قضية الإساءة لرئيس البلاد من خلال الشائعات التي تُلاحقه وأعدائه اللذين يؤثرون في الشعب، ليترك الإعلام الحكم للشعب على ما يتم تداوله عن الرئيس السيسي، من أنه يعطي للقوات المسلحة حقوق كثيرة، وأنه يلجأ في بعض الأحيان إلى أساليب رخيصة.

ليلجأ الإعلام إلى توجيه الشعب من خلال تحفيزه بحماية الرئيس المنتخب، والوقوف بجانبه، والقضاء على المشككين في حبه لبلاده وتضحيته، وأنه مُعرض للتهديد والإغتيال في أي وقت، ويتم ذلك من خلال استخدام الإعلاميين «أحمد موسى» و«ووائل الإبراشي» و«إبراهيم عيسى» وغيرهم….

كما أشارعباس كامل إلى الانتخابات البرلمانية، ليوضح الإعلام للشعب أنها منظمة بلائحة من الرئيس، وأن الحرية للشعب في الاختيار، الأمر الذي يؤدي إلى إثارة محبين السيسي، ضد الحملات التي تُعادي الرئيس.

https://www.youtube.com/watch?v=EAPQU3TASU8

التعليقات