بالفيديو.. بدلاء أوروبا أصحاب الفضل على أنديتهم

بالفيديو.. بدلاء أوروبا أصحاب الفضل على أنديتهم
نيمار وسواريز

نيمار وسواريز

أقيمت اليوم العديد من المباريات في الدوريات العالمية، وشهددت العديد من الأهداف والمتعة كالعادةه وكان سقوط الأبطال في البداية ثم عودتهم من جديد هى الشاهد الوحيد، مماجعل لها متعة خاصة وكان أبرز اللقطات هى أن البدلاء في أغلب الفرق الكبيرة هى التي حسمت المباراة لصالح فريقها، إما بالتعادل أو الفوز بالمباراة.

وشهدت مباراة «ساوثهامتون وضيفه ليستر سيتي»، فوز غالي لفريق ساوثهامتون بهدفين مقابل هدف، في منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأحرز هدفي «ساوثهامتون»، البديل « شين لونج» عقب نزولة في الدقيقتين 75 و 80، ورفع الفريق رصيده إلي 25 نقطة في المركز الثاني ، فيما توقف رصيد ليستر سيتي عند النقطة التاسعة في المركز الثامن عشر.


فيما حقق «مانشستر يونايتد»، فوزًا صعبًا على «كريستال بالاس» بهدف نظيف، ضمن منافسات مباريات الاسبوع الحادى عشر من الدورى الإنجليزى.

وجاءهدف اللقاء عن طريق الأسباني «خوان ماتا» البديل، فى الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الشياطين إلى النقطة 16 فى المركز السادس، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند النقطة 9 فى المركز السابع عشر .

 

وتمكن فريق برشلونة الأسباني من تحقيق الفوز علي فريق ألميريا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهم اليوم ضمن منافسات الدوري الأسباني .

وشهد اللقاء تقدم ألميريا بالهدف الأول عن طريق اللاعب «تييفي بيفوما»، في الدقيقة 37، قبل أن يتعادل «نيمار» البديل، لبرشلونة في الدقيقة73، ويحرز «جوردي ألبا»، هدف التقدم للبرسا في الدقيقة 82

وبهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده عند النقطة 25 في المركز الأول مؤقتًا، بينما يتجمد رصيد ألميريا عند النقطة 9 في المركز الرابع عشر.

 

التعليقات