بالفيديو.. المشير طنطاوي علي فراش الموت

بالفيديو.. المشير طنطاوي علي فراش الموت
المشير محمد حسين طنطاوي
المشير محمد حسين طنطاوي

انفرد الإعلامي الشهير معتز مطر، على قناة الشرق الفضائية، بخبر مرض المشير محمد حسين طنطاوي، وتواجده في العناية المركزة منذ عشرة أيام تقريبا، حيث قال معتز مطر أن المشير طنطاوي دخل مستشفى دار الفؤاد أولاً، ثم تم نقله إلى مستشفى كوبري القبة، وهو في حالة صحية سيئة جدا ويعانى من نزيف في المخ.

وأضاف معتز مطر أن الإعلام المصري يتكتم على الخبر، وقال أنه من حق المواطن المصري أن يعرف مثل هذا الخبر عن رجل أدى دورًا كبيرًا في الفترة الأخيرة في مصر، مؤكدًا أن التاريخ سوف يكتب هذا الدور سلبًا أو إيجابًا، وقد أكد مطر أن الخبر من مصدرين موثوقين إلا أنه لم يتأكد بعد من نقله لمستشفى كوبري القبة.

إلا أنه من المؤكد أنه كان في مستشفى دار الفؤاد، والتي ظهرت هي والمنطقة المحيطة بها كأنها ثكنة عسكرية، وجدير بالذكر أن المشير محمد حسين طنطاوي كان يتولى رئاسة المجلس العسكري أثناء تولى المجلس الحكم في الفترة الانتقالية، التي تلت ثورة 25 يناير واستمرت لعام ونصف تقريبا.

هذا وقد تعرض الرجل في الفترة الأخيرة لأكثر من وعكة صحية، إلا أنه شُفى وعاد بصحة جيدة، والمشير طنطاوي من مواليد عام 1935 أي يبلغ من العمر 79 عاما، وقد تولى منصب وزير الدفاع في الفترة من 1991 حتى 2012 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *