بالفيديو.. السبكى يرد بقسوة على محمد صبحى بمشهد فاضح له مع هياتم
محمد السبكي

نشر المنتج محمد السبكى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو يجمع محمد صبحى وهياتم فى مشهد فاضح فى أحد أفلامه السينمائية، ردا على بيان صبحى الذى أعلن فيه التنازل عن تكريم نادى “ليونز النيل” له، لتكريمها السبكى.

وكتب السبكى :

“ده انت افلامك كلها سخيفه بدون هدف او مضمون
ولو اتكلمنا عن فن يبقي الكام مسرحيه والبركه ترجع للمبدع لينين الرملي “.

جدير بالذكر رفض الفنان محمد صبحى تكريم إدارة الليونز ردا على تكريمها السبكى.

ونشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بيانًا يستنكر فيه ما حدث، وأعلن من خلاله رفضه للتكريم معلقًا على البيان “إلى إدارة الليونز أنا أرفض تكريمكم لى بعد أن اكتشفت أنكم ساويتم بينى وبين الفن الهابط”. وأوضح محمد صبحى خلال البيان الذى نشره أنه تعرض للخداع من قبل إدارة اللوينز، وكان يعلم أن الفنانين المقرر تكريمهم هم الفنانة إلهام شاهين ومحمود حميدة، ومنى زكى، وعمرو سعد، ولم يعلم بتكريم السبكى إلا بعد مرور يومين من خلال مواقع التواصل الفيس بوك.

وأكد محمد صبحى خلال البيان أنه لا يشرفه تكريم اللوينز بعدما خدعوه، وتمت مساواته وفنه بما يقدمه السبكى من فن هابط منحط على حد قوله، مشيرا إلى أنه لو كان يعلم بذلك أو اكتشف وجود البسكى أثناء التكريم، لانصرف على الفور، موضحا أنه حضر التكريم فى الساعة الـ 8.30، وانصرف قبل أن يعلم بتكريمهم للمنتج محمد السبكى، فى الساعة الـ 9 مساء، مضيفا أنه يرفض تكريم جهة ساوت بين فنه وما يقدمه السبكى فى السينما المصرية.