بالفيديو.. الأهلي يحذر الزمالك بثلاثية في طلائع الجيش

بالفيديو.. الأهلي يحذر الزمالك بثلاثية في طلائع الجيش
الأهلي
الأهلي
الأهلي

استطاع النادي الأهلي التغلب على نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي عماد متعب ق30 و ق50 وعبدالله السعيد ق39، فيما سجل هدف طلائع الجيش سعيد كمال ق29.

بدأ الشوط الأول بسيطرة واضحة من جانب لاعبي الأهلي، محاولين إدراك أول أهداف المباراة، إلا أن الشباك عارضتهم كثيرًا طوال النصف ساعة الأولى، قبل أن يباغت طلائع الجيش وفي عكس سير المباراة بهدف أول في الدقيقة 29 عن طريق سعيد كامل بعد خطأ من جانب سعد الدين سمير في إدراك الكرة.

وانتفض لاعبو الأحمر بعد الهدف مباشرة، ليكلل عماد متعب هذه الانتفاضة بهدف التعادل سريعًا، بعد أن تابع كرة وليد سليمان التي اصطدمت بالعارضة ليتابعها في الشباك معلنًا عن الهدف الأول.

ونجح عبدالله السعيد، من إدراك الهدف الثاني والتقدم مع الدقيقة 39، من خلال ركلة ثابتة سددها ببراعة وتميز لتسكن شباك حارس الجيش.

ومع انطلاق الشوط الثاني، نجح وليد سليمان في الاختراق من ناحية اليسار لينفرد بالمرمى، إلا أن مدافع الجيش عركله متسببًا في ركلة جزاء سددها عماد متعب معلنًا عن الهدف الثالث للأهلي والثاني له.

وحاول كثيرًا لاعبي الجيش لتقليص الفارق إلا أن دفاعات الأهلي كانت مستبسلة مع محاولات كانت على مرمى الجيش كادت أن تعلن عن هدف رابع لولا رعونة بعض لاعبي الأهلي أمثال رمضان صبحي الذي حل بدلاً من وليد سليمان، وصلاح الدين الأثيوبي الذي حل بدلاً من عماد متعب.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 32 بالمركز الرابع، فيما ظل نادي الجيش في المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *