بالفيديو…أقوى عشرة رجال في العالم يستعرضون قوتهم في عمان


منوعات

انسخ الرابط

تجمع عشرة من أقوى رجال العالم في عمان للتنافس في أول بطولة لجر الشاحنات في العاصمة الأردنية عمان.

وردد الجمهور الهتافات في الوقت الذي تسابق فيه المتسابقون، الذين قدموا من دول منها بريطانيا والولايات المتحدة وجنوب أفريقيا والمجر لجر شاحنة يبلغ وزنها 21 طنا على المسار في أسرع وقت ممكن، بحسب “رويترز”.

وقال فضل إلياس وهو من منظمي الحدث إن المنافسة فريدة من نوعها وإن “الفكرة من وراها إنه هيدي البطولة كتير مميزة، نحن جايبين أقوى رجال في العالم، ليجروا الشاحنات بأول بلد عربي بالعالم.. ولا مرة صايرة هيك بطولة، فحبينا نفرجي إنه كمان بالدول العربية فينا نعمل هيك بطولات.. وجبنا كمان بطل أردني. وجايبين أقوى رجل بالعالم أربع مرات وأقوى رجال بكل بلد ليشاركو لهونى.”

وقال أحمد أبو راجوح وهو متسابق من مدينة الرمثا الأردنية إنه يأمل في أن تكون المسابقة مصدر إلهام لمزيد من الأردنيين للمشاركة في مسابقات كمال الأجسام والقوة البدنية.

وأضاف “هي ما إلها دعم.. وبالأردن ناس كتير ما بعرفوا شو هي. شو قواعدها. وبنصح الشباب إنه يتعرفوا عليها جيداً ويلعبوها. هي لعبة كويسة ومسلية وتحتاج لقوة بدنية.. تحتاج إلى إرادة”.

ومن بين أقوى المنافسين المشاركين في هذا الحدث الفائز بمسابقة أقوى رجل في العالم أربع مرات براين شو.

وقال براين شو وهو أمريكي يبلغ وزنه 192 كيلوجراما وطوله 2.03 متر إنه يتدرب كل يوم للحفاظ على لياقته البدنية.

وأوضح “كل ما أقوم به للتدريب يهدف إلى أن أؤدي بشكل أفضل في المسابقات، لذلك أتدرب في صالة الألعاب الرياضية. وبعد ذلك أتدرب في المسابقات، وبالطبع هناك الكثير من الطعام وأعمال الإنعاش ، وبالطبع التدريب. لذلك فإن الأمر يتطلب الكثير. عليك أن تفعل ذلك كل يوم”.

واحتل شو المركز الثاني في البطولة ، وحصل على جائزة قيمتها 5000 دولار أمريكي وكان الفائز بالمركز الأول المشارك الهولندي كلفن دي ريتر الذي حصل على الجائزة الكبرى وقيمتها 10 آلاف دولار.



-اقراء الخبر من المصدربالفيديو…أقوى عشرة رجال في العالم يستعرضون قوتهم في عمان