بالفيديو.. أخطاء بارزة في تاريخ حراس مرمي مصريين

بالفيديو.. أخطاء بارزة في تاريخ حراس مرمي مصريين
حراس

حراس

تعتبر الأخطاء هي جزء من متعة كرة القدم، ولكن غالبًا ما يكون هناك أخطاء كارثية؛ لأنها يمكن أن تضيع مجهود 10 لاعبين أخرين، مثل أخطاء حراس المرمي.

ونعرض لكم أبرز الأخطاء التي أرتكبها حراس المرمي المصريين.

حسين السيد

أخطأ حارس مرمى الزمالك في مباراة أمام الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر عام 1992، وكانت الدقيقة 92 من زمن المباراة، والنتيجة التعادل بهدف لكل فريق، ولكن حسين السيد يفشل في التعامل مع تسديدة طاهرأبوزيد لترتد الكرة إلى أيمن شوقي الذي يودعها المرمى بكل سهولة.

عصام الحضري

أخطأ الحارس العملاق «عصام الحضري» في قبل نهائي كأس مصر عندما كان في الإسماعيلي ، والتقى فريقه مع حرس الحدود، النتيجة «1-1» والدقيقة 114، ويسدد محمد حامد ميدو مهاجم فريق الحرس على مرمى الحضري الذي يتهاون في التعامل لتدخل الكرة من بين قدمية بغرابة شديدة ويودع الدراويش المسابقة.

شريف إكرامي

أخطاء حارس مرمى النادي الأهلي كثيرة سواء مع الأهلي او المنتخب، ولكن يعتبر الهدف الذي سجله وليد الهيشري مدافع الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال 2012، والذي كاد أن يكلف الأهلي خسارة البطولة لولا الفوز الصعب في تونس في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف.

أحمد الشناوي

حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، فشل في التعامل مع أول كرة عرضية أمام السنغال في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2015، ليهدر حلم الوصول لكأس الأمم .

عبدالواحد السيد

أخطأ حارس مرمى الزمالك السابق، مع فريقه الجديد مصر المقاصة، وقرر أن يراوغ عرفة السيد مهاجم نادي طلائع الجيش ليرتكب واحد من أشهر أخطاء حراس المرمى هذا الموسم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *