بالفيديو..«أحمد عز»: «منعوا بث حواري».. موضحًا أسباب ترشحه للبرلمان

بالفيديو..«أحمد عز»: «منعوا بث حواري».. موضحًا أسباب ترشحه للبرلمان
10994220_339779259552643_8563528736191948576_n

فترات وجيزة ذكرتنا بالنظام مبارك الأسبق بكل أعضائه، فيترأسه أحمد عز القيادي السابق بالحزب الوطني المنحل، والذي أعلن ترشحة للبرلمان القادم، حيث أشار عز إنه سجّل حوارًا مطولًا الأربعاء الماضي مع قناة «القاهرة والناس»، مع المذيع أسامة كمال، فضلًا أن «مالك القناة، أبلغني بعدم إذاعة البرنامج، مساء الجمعة، ولم يقل لي سبب المنع».

مُشيرًا عبرا برنامج «القاهرة اليوم» على قناة «اليوم»، مساء أمس: «لم أتحدث عن الماضي في الحوار، ولكن كان عن أسباب ترشحي للانتخابات البرلمانية»، مُستكملًا: «سبب ترشحي للانتخابات البرلمانية القادمة لأساعد بخبرتي في تحسين الاقتصاد المصري، خاصة أن لدي خبرة تؤهلني ليكون لي دور في النهوض بالاقتصاد».

مؤكدًا على قوة العلاقة بينه وبين دائرته قائلًا: «علاقتي ممتدة مع عائلات وشباب دائرته التي أرشح نفسي فيها»، مُشيرًا أنه له الحق القانوني للترشح مرة أخرى للبرلمان القادم، بجانب أن «الحزب الوطني ليس عقائديًا، ومن الطبيعي أن ينتقل أفراده إلى أحزاب أخرى، وليس معنى هذا أنهم يريدون عودة النظام القديم».

https://www.youtube.com/watch?v=ahb28AfsaN0

هذا وقت أصدرت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية منذ قليل، قرارًا باستبعاد عز من قائمة المرشحين للبرلمان لعدم تقديم إقرار ذمة مالية.

وأوضحت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، أن لجنة الفحص التابعة لها، قررت استبعاد أوراق ترشيح رجل الأعمال أحمد عز، وذلك بعدما تبين عدم تقديمه ما يفيد بقيامه بفتح حساب بنكى بأحد البنوك التى تم تخصيصها لوضع الحد الأقصى للإنفاق على الدعاية الانتخابية، علاوة على عدم تقديم إقرار الذمة المالية الخاص بزوجته.

ولم تتضمن كشوف المرشحين المبدئية التى أعلنت اليوم فى المحاكم اسم المرشح أحمد عز، وهو ما يعنى عدم قبوله. 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *