بالفيديو.. أجمل 5 أهداف لـ«شيكابالا» مع «الزمالك»

بالفيديو.. أجمل 5 أهداف لـ«شيكابالا» مع «الزمالك»
116618

116618

بات من المتوقع أن يعود محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب سبورتنج لشبونة البرتغالي إلى صفوف الزمالك من جديد.

وكان أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك كشف خلال تصريحات إذاعية عن رغبة شيكابالا في العودة لصفوف النادي الأبيض نهاية الموسم الجاري بسبب عدم تأقلمه مع لشبونة، وترحيب النادي الأبيض بالأمر.

ونسترجع لكم بعض الأهداف الساحرة للنجم الأسمر في مشواره مع النادي الأبيض الذي شهد لحظات تألقه مع الساحرة المستديرة.

-قصف الشرطة

من أبرز وأهداف شيكابالا مع الزمالك هدفه في شباك اتحاد الشرطة الغير متوقع بعد أن كان النجم الأسمر في منطقة الوسط، وسدد الكرة من وسط الملعب بشكل بديع في شباك أحمد سعد حارس الشرطة بعد أن لاحظ تقدمه.


-لدغة عقرب

تذهب الكرة إلى شيكابالا في منطقة وسط الملعب خلال مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، ثم راوغ العديد من اللاعبين، ووضعها بدهاء شديد بـ”سن الحذاء” في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى المصري، واكتفى أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك الحالي والمصري السابق بمشاهدة الكرة وهى تستقر داخل الشباك.

 

-أدغال أفريقيا

يملك شيكابالا العديد من الأهداف في مشواره مع الزمالك بدوري أبطال أفريقيا، لكن الهدف الذي لن تنساه جماهير الزمالك في شباك الإفريقي التونسي في منافسات دوري الأبطال موسم 2011 حيث سدد الساحر الأسمر الكرة من وضع الثبات من ضربة حرة.


-مجهود فردي

مجهود فردي خرافي لشيكابالا في هدفه في شباك بتروجيت بعد أن قطع مسافة من وسط الملعب للوصول إلى امام منطقة الجزاء البترولية، وراوغ المدافع الأول ثم الثاني، سدد الكرة في الشباك البترولية ليقتل حماس منافسيه بعد أن كان يضغط على المرمى الأبيض لتعويض الهدف الأول.


-لوب رائع

راوغ شيكابالا دفاع وادي دجلة بمهارته الخاصة، ولاحظ تقدم حارس وادي دجلة عن مرماه ولعبها على طريقة الـ”لوب” بشكل رائع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *