بالفيديوهات.. 7 سقطات لفنانات أثاروا إعجاب الجمهور
مايا دياب

خشبة المسرح يصعد عليها الكثير من الفنانين والفنانات، فهو سر نجاحهم، والكثير من المطربين المعروفين، يقدمون حفلتهم الغنائية وسط جمهورهم، الذي ينتظر من الوقت للأخر، الاستماع إلى أغانيهم المتميزة.

يتعرض البعض لكثير من المواقف التي تسبب الحرج لهم، فالبعض أثناء أدائه لأغنيته، يسقط أمام الجمهور، ويُعد هذا حال الكثير من الفنانات، الذين يتمنون أن ينسى الجمهور تلك اللحظة.

1- نوال الزغبي

أحيت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، حفل شم النسيم، في مدينة شرم الشيخ، وأثناء غنائها على المسرح اختل توازنها وسقطت على المسرح.

2- شرين عبد الوهاب

أثناء تقديمها لأحد حلقات برنامج The Voice عام 2012، وقيامها بالغناء مع المتسابقين، وأثناء عودته فوجئ الجميع بسقوطها على الأرض.

3- هيفاء وهبي

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أحد حلقات برنامج، «ستار أكاديمي»، وأثناء قيامها بدلعها المعتاد على المسرح، اختل توازنها فجأة ولم تستطع المشي جيدًا وسقطت على المسرح.

4-آيتن عامر

استضافت المذيعة ريهام سعيد، في برنامج المقالب «من غير زعل»، الفنانة آيتن عامر، وأثناء توجهها إلى الكواليس تاركة الأستوديو، تعثرت قدمها ووقعت على الأرض وسط الجمهور.

5- مايا دياب

استعدت الفنانة مايا دياب، لتقديم أحد حلقات برنامج «هيك منغني»، وأثناء غنائها ورقصها سقطت على المسرح.

6- إليسا

تحتل المطربة اللبنانية إليسا المركز الأول من حيث عدد السقطات على المسرح، إذ أنها سقطت 3 مرات في أحداث متتالية.

7-شذى حسون

أثناء حضورها مهرجان القنوات الفضائية العربية لتكريم النجوم، قدمت واحدة من أغانيها، على المسرح قبل تكريمها من قبل إدارته، وأثناء غنائها اختل توازنها، ما أدى إلى سقوطها على المسرح.