بالفيديوهات.. 2015 تحمل لك المزيد من الطاقة الإيجابية «أفلام قصيرة»

بالفيديوهات.. 2015 تحمل لك المزيد من الطاقة الإيجابية «أفلام قصيرة»
الإيجابية
الإيجابية
الإيجابية

مجموعة من الأفلام القصيرة التي تحمل بداخلها مجموعة من الأهداف النبيلة، عليك أن تُنمي قدراتك وتتخطى خوفك، وتُبادر بالتحدي لإثبات هدفك والوقوف أمام العالم كافة والمحاربة لأجل ما يجعلك مُنتصرًا ناجحًا.. هذه مجموعة من الأفلام القصيرة لتبدأ عامك الجديد 2015 بطاقة إيجابية..

«لا تدع أحد يؤثر على شغفك بحلمك».. فيلم قصير يُنبه الأذهان إلى واقعنا الصغير، فالكثير منا تنتابه لحظات من فقدان الأمل واليأس، حتى تضطر للتخلي عن حلمك والرضوخ للأمر الواقع أمامك، والذي يقف كحائل بينك وبين تحقيق حلمك.. هذا الفيلم يأتي لتنمية مهارة تشجيع النفس على القيام بكل ما هو صغير في نظر من حولك لكنه كبير في نظرك.. فقط لا تتخلى عن تشجيع نفسك بنفسك.

يقول جورج أورويل، «لو صدق كل الناس هذا الشيء، هل يجعله ذلك حقيقة؟!»، هكذا جاءت القيم بداخل هذا الفعل، لا تُصدق كل الكلام الذي يُقال، فقط تحدث عن الصواب في كل المجالس حتى وأن تم نقدك نقد ساحق، هنا بالفيلم القصير أراد المعلم أن يُعلم تلاميذه أن حاصل جمع «2+2=5»، وحين جادله أحد الطلاب بأن «2+2=4».. ياترى ماذا فعل المعلم بالتلميذ؟.

لا تنخدع بكل ما هو يأتي بالظاهر، فقط حاول أن تُدرك أن وراء كل مظهر خدعة، هذا السر وراء هذا الفيلم.

عن أبي هريرة رضي الله عنه، أن رسول الله صل الله عليه وسلم قال: «ليس الشديد بالصرعة، إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب».. كيفية التعامل في لحظة الغضب، وكيف تُدرب نفسك على لحظة الغضب، هذا اليلم سيُجيبك بالتأكيد.

كتلة من الطموح بداخل هذا الفيلم، صبر وتحدى الصعاب كي يصل لحلمه وهدفه الأول وهو أن يكون صحفي.. أنت أيضًا عليك أن تعقلها وتتوكل، يستعرض الفيلم حجم العقبات التي وقفت أمام البطل كعوامل يمكن أن تهدم أي شاب أو فتاة في مجتمعاتنا العربية.. شاهد كيف واجه تلك الصعاب.

يحكي هذا الفيلم، موقف تعرض له شاب بعد اتصال تلفوني معين أمام شاب أخر، ما أثار في نفسه الكثير من الحزن وأخذ ينصحه ليغير من سلوكياته، تُرى ما هذا الموقف؟

هذا الفيلم يحكي قصص للعديد من العلماء الذين عرقلت حياتهم العديد من المواقف والظروف، إلا أنهم صاروا بمبدأ «الفشل أو خطوة للنجاح».

هذا الفيلم أيضًا يحكي قصص عديدة بدأت بالفشل لتنطلق نحو النجاح..

ما الذي يؤثر عليك ويجعل مُتأخرًا إلى هذا الحد، الخوف.. إذًا وكيف تستطيع مناهضة خوفك هذا.. فقط شاهد هذا الفيلم القصير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *