بالفيديوهات والصور.. هوس الـ«سيلفي» يجتاح ملاعب الساحرة المستديرة

بالفيديوهات والصور.. هوس الـ«سيلفي» يجتاح ملاعب الساحرة المستديرة
سيلفي توتي

سيلفي توتي

تعتبر ظاهرة الـ«سيلفي» من أكثر الظواهر التي أصيبت بها الشوارع والميادين العالمية والعربية والمصرية، ولم تكتفي الظاهرة بالوصول إلي الشوارع فقط، بل ضربت جميع الملاعب من جمهور ولاعبين بـ«الهوس»، فأصبح صراع اللاعبين لا يتوقف على تسجيل الأهداف فقط، بل على التقاط الصور السيلفي بعد إحراز الأهداف وفوز فريقه، والاحتفال بطريقة خاصة مع جمهوره.

ونقل الجمهور الهوس» من اقتحام المباريات والجري خلف اللاعبين من آجل التقاط «سيلفي»، كما تُعد من أشهر وقائع «سيلفي» واقعة فرانشسيكو توتي عقب تسجيله هدف التعادل أمام نادي لاتسيو، والتقط الصورة برفقه الجمهور، وغيرها من الوقائع، ونقدم لكم جميع اللقطات في الملاعب العالمية والمصرية والعربية.

سيلفي فرانشيسكو توتي
سيلفي توتي

احتفل نجم نادي روما، فرانشيسكو توتي بهدف التعادل الذي أحرزه في مرمى لاتسيو، ضمن مباريات الجولةالـ18 من الدوري الإيطالي بطريقة الـ”سيلقي” أمام مدرج جماهير فريقه.

وقام مشجع ينتمي لصفوف نادي روما برسم ووشم “الرومانيستا” سيلفي توتي على يده في طريقة جديدة للتعبير عن هوس الجمهور بالكرة.

https://www.youtube.com/watch?v=S447Zs6MrCc

سيلفي مشجع مع لامبارد
سيلفي لامبارد

اقتحم مشجع لنادي مانشيستر سيتي ملعب مباراة المان سيتي أمام نادي شيفيلد وينزدايـ، من أجل إلتقاط صورة مع فرانك لامبارد لاعب الفريق.

ودخل المشجع في الدقيقة 86 وصافح لامبارد قبل أن يخرج الهاتف ويلتقط السيلفي مع اللاعب.

https://www.youtube.com/watch?v=O21q82fUBSA

سيلفي المحمدي وزملائه
سيلفي المحمدي

وعلى غرار اللاعبين الكبار احتفل أحمد المحمدي، المحترف بصفوف هال سيتي الإنجليزي، بالصعود لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالتقاط صور شخصيه له «سيلفي» ولزملائه بكاميرا أحد المصورين المتواجدين في الملعب.

وتمكن المحمدي وقتها من فريقه هال سيتي لتحقيق الفوز على شيفيلد يونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

«بودولسكي وشفاينشتيجر» وسيلفي المونديال

سيلفي بودولسكي

التقط نجما المنتخب الألماني لوكاس بودولسكي، وباستيان شفاينشتايغر، صورة «سيلفي» عقب تتويج منتخبهم بلقب بطولة كأس العالم 2014.

سبلفي جيمس رودريجيز مع الحسناوات

سيلفي رودريجيز

اقتحمت مجموعة من الفتيات أرض ملعب مباراة منتخب كولومبيا ومنتخب أمريكا، لالتقاط الصور مع جيمس رودريجيز لاعب منتخب كولومبيا وريال مدريد الإسباني.

والتقط إحدي الفتيات صورة «سيلفي» مع اللاعب، بعد نهاية المباراة بفوز منتخب كولومبيا بهدفين دون رد.

سيلفي ستيفان شعراوي مع مشجع 

سيلفي شعراوي

اقتحم مُشجع مباراة ميلان وأوليمبياكوس في المباراة الودية التي تُقام ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال، المُقامة بالولايات المتحدة .

وتفاجئ «ستيفان شعراوي» لاعب نادي ميلان الإيطالي قدوم المشجع من أجل الحصول على صورة «سيلفي» معه، مما أسفر عن توقف المباراة .

سيلفي ليفاندوفسكي مع الجمهور

سيلفي ليفاندوفسكي

قام مهاجم نادي بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي بأخذ صورة «سيلفي» مع جماهير ناديه، بعد إحرازه هدفين في المباراة، التي جمعت فريقه أمام نادي هانوفر وانتهت برباعية على ملعب أليانز أرينا.

شفاينشتايجر وسيلفي مع المشجعين

سيلفي شفاينشتايجر

التقط لاعب باستيان شفاينشتايجر خط وسط بايرن ميونيخ صورة «سيلفي» بآيفون أحد مشجعين بايرن ميونخ عقب مباراتهم مع فريق أوجسبورج.

بالوتيلي وسيلفي مع الجمهور

بالوتيلي سيلفي

اقتحم اثنين من الجمهور مباراة الميلان ونادي مانشستر سيتي في بطولة جينيس الدولية الودية، والتقطا سيلفي مع ماريو بالوتيلي، الذي لم يبدي اعتراضه على الـ«سيلفي» وافق بكل هدوء، ثم تدخل رجال الأمن بعد التقاط الصورة وأخرج المشجعين.

سيلفي محمد الشحي مع زملائه

سيلفي محمد الشحي

احتفل محمد الشحي لاعب خط وسط الوحدة بصورة «سيلفي» بهدفه الذي أحرزه في مرمى اتحاد كلباء، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري الخليج العربي، في

وجاء الاحتفال عندما رفع اللاعب هاتفه وجاء خلفه زملائه «توفيق الحوسني، حسين فاضل، عادل عبد الله، عامر عمر».

سيلفي لاعبي الشعلة السعودي

سيلفي فريق الشعلة

احتفل لاعبي فريق الشعلة السعودي بالهدف الذي أحرزه الفريق في مرمي فريق الفيصلي، بالتقاط صورة «سيلفي» في الملعب.

وقام اللاعبون عقب تسجيل يونس عليوي الهدف الأول بالتقاط الصورة بعد الهدف.

 سيلفي محمد الشعراوي لاعب بتروجيت

شعراوي لاعب بتروجيت

في أولي لقطات الموسم الجديد للدوري المصري علي طريقة اللاعبين في الخارج، وبالتحديد خلال مباراة بتروجيت ووادي دجلة.

حيث احتفل لاعب بتروجيت محمد الشعراوي على التقاط صورة «سيلفي» مع زملائه، ولكن بطريقه السخرية بـ’«الشنكار»، عقب تسجيله الهدف الأول لفريقه في شباك وادي دجلة بالدقيقة 42 من عمر المباراة.

 سيلفي الدوري الأمريكي

سيلفي امريكا

 

سجل لاعب بالدوري الأمريكي هدفًا، عندما خطف الكرة من المدافع لينطلق سريعًا اتجاه منقطة الجزاء، ليسدد الكرة في شباك الحارس.

واحتفل اللاعب بالذهاب إلي المدرجات والتقط الـ«سيلفي» مع أصدقائه، ولكن حكم المباراة أشهر في وجهه البطاقة الصفراء، بحجة أن تصرف اللاعب مبالغ فيه دون مراعاة المنافس.

سيلفي توتنهام

اقتحم ثلاثة من مشجعي نادي توتنهام مباراة فريقهم أمام نادي بارتيزان، ضمن مباريات الدوري الأوروبي.

والتقط المشجعين الثلاثة صور «سيلفي»، أثناء المباراة قبل أن يمسك بهم الأمن.

 سيلفي مشجع مع إيسكو 

إيسكو

اقتحم بعض المشجعين مباراة ريال مدريد وتشيلسي في البطولة الودية الدولية، والتقط مشجع منهم صور سيلفي مع إيسكو لاعب ريال مدريد.

وتم حبس اللاعب بعدها في السجن ليلة وحيدة بتهمة اقتحام ملعب المباراة.

https://www.youtube.com/watch?v=2JEve1Kjxb4

سيلفي لاعبي الزمالك بعد مباراة الهلال السعودي

سيلفي الزمالك

احتفل لاعبو فريق الزمالك، على طريقة “سيلفي” مع جماهيره ، بعد مباراته الودية مع نادي الهلال السعودي على ملعب “فيصل بن فهد”، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين .

والتقط لاعبو الزمالك، «سيلفي»، على غرار ما يفعل نجوم أندية العالم.

 سيلفي لاعبي الحرس بالدوري المصري

سيلفي أحمد حسن مكي

احتفل لاعبو نادي حرس الحدود عقب إحراز الهدف الأول لفريقه في شباك مالية كفر الزيات، ضمن دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، بالتقاط صورة «سيلفي».

سيلفي لاعب الوحدات مع زملائه

سيلفي لاعب الوحدات

احتفل محمود زعترة لاعب الواحدات الأردني، عبر التقاطه لصورة «سيلفي»، بعد تسجيله هدف التقدم لفريقه في شباك الصريح بالدوري الأردني.

سجل اللاعب الهدف وتوجه مباشرة إلي مقاعد البدلاء وطلب الحصول على هاتفه الشخصي، ثم التقط صورة «سيلفي» مع زملائه اللاعبيّن محمد الباشا وأحمد إلياس.

التعليقات