بالفيديوهات .. نتائج وأهداف الجولة ال26 من الدوري الإنجليزي تشهد هزيمة اليونايتد وتفوق السيتي وتصدر البلوز

انتهت الجولة ال26 من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم بتصدر البلوز قمة الجدول، شهد هذا الاسبوع تفوق للأرسنال والمان سيتي في ظل سقوط للمان يونايتد، وينافس السيتي البلوز على بطولة الدوري بفارق ثلاث نقاط.

ساوتامبتون – ليفربول

انتهت المباراة بفوز الليفر بهدفين مقابل لا شئ، أحرز الهدف الأول فيليبي كونتينهو في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، وأحرز هف التعزيز نجم الفريق رحيم سترلينج في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، بهذا الفوز يرتفع رصيد الليفر إلى 45 نقطة في المركز السادس، ويتجمد رصيد ساوتامبتون  في المركز الخامس برصيد 46 نقطة.

إيفرتون – لسيستر سيتي

انتهت المباراة بالتعادل لهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب جوديسون بارك، أحرز أهداف إيفرتون ستيفين نايسميث الدقيقة 57 ، ووماتيو اوبسون في مرماه في الدقيقة 88، وأحرز أهداف لسيستر ديفيد نوجينت في الدقيقة 63واسيبان كامبياسو في الدقيقة 70، ارتفع رصيد إيفرتون ل28 نقطة في المركز ال12، ولسيستر في المركز ال20 برصيد 18 نقطة.

توتنهام – ويست هام

تعادل الفريقين بهدين لكل فريق أحرز أهداف ويست هام في الدقيقة 22 عن طريق شيخ كوياتي وديافزا ساخو في الدقيقة62، وجاءت أهداف توتنهام عن طريق داني روز في الدقيقة 81و هاري كين في الدقيقة 90، وارتفع رصيد توتنهام للنقطة 44 في المركز السابع، وويست هام في المركز الثامن برصيد39نقطة.


مانشيستر سيتي – نيوكاسل

انتهت المباراة بفوز السيتي بنتيجة كبيرة بالفوز بخمسة أهداف مقابل لاشئ، أحرز أهداف أجويرو في الدقيقة الثانية، ونصري في الدقيقة12، ودزيكو في الدقيقة 21، وأحرز سيلفا هدفين في الدقيقة51،53 من عمر اللقاء، وصعد السيتي للمركز الثاني برصيد 55 نقطة ونيوكاسل في المركز ال11 برصيد 32 نقطة.


ستوك سيتي – أستون فيلا

انتهت المباراة بفوز ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف، احرز أهداف ستوك سيتي مامى بيرام ضيوف في الدقيقة 45 وفيكتور موسيز في الدقيقة 90، وجاء هدف أستون فيلا الوحيد عن طريق سكوت سينكلير في الدقيقة 20، ستوك سيتي في المركز العاشر برصيد 36 نقطة، وأستون فيلا في المركز ال19 برصيد 22 نقطة.


تشيلسي – بيرنلي

تعادل متصدر الدوري مع فريق بيرنلي بهدف لكل فريق، بدأ تشيلسي بالتسجيل عن طريق ايفانوفيتش في الدقيقة 14، وتعادل لبيرنلي بن مي في الدقيقة81، وتصدر تشيلسي الجدول برصيد 60 نقطة، وبيرنلي في المركز ال18 برصيد 22 نقطة.

كريستال بلاس – أرسنال

فاز نادي أرسنال مضيفة كريستال بلاس بهدفين مقابل هدف، أحرز الهدف الأول سانتي كازورلا في الدقيقة 8 من ركلة جزاء وأحرز جيرود الهدف الثاني في الدقيقة 45، وأحرز هدف كريستال الوحيد جلين موراي في الدقيقة90، وارتفع رصيد أرسنال ل48 نقطة في المركز الثالث.


سوانسي سيتي – مانشيستر يونايتد

تلقي المان يونايتد هزيمة كبيرة من سوانسي سيتي بهدفين مقابل هدف، أحرز أهداف سوانسي  سونغ يونغ في الدقيقة 30،وغوميس في الدقيقة73، وأحرز هدف اليونايتد الوحيد اندير هيريرا في الدقيقة28، تجمد رصيد اليونايتد عند النقطة 47 في المركز الرابع.


 

 ssss DDDD eee