بالفيديوهات.. «ملف كامل».. القارة السمراء تشهد «الأميرة» في نسختها الثلاثين.. و«الفراعنة» أبرز الغائبين

بالفيديوهات.. «ملف كامل».. القارة السمراء تشهد «الأميرة» في نسختها الثلاثين.. و«الفراعنة» أبرز الغائبين
كأس أمم افريقيا
كأس أمم افريقيا
كأس أمم افريقيا

عِشق الكرة يجري بالعروق السمراء، حيث التغزل في رشاقة الخطوات أعلى البساط الأخضر، ففي أفريقيا «الكرة» هي السيدة الأولى بلا نقيض.. وعلى الأراضي الغينية الإستوائية.. تجتمع المنتخبات من عدة دول حيث اللقاء الموعود، اللقاء مع «الأميرة»، حيث تشهد البطولة الأفريقية الأكبر في نسختها الثلاثين، هناك حيث بطولة الأمم الأفريقية..

القارة السمراء تستقبل «الأميرة» الثلاثين..وثعالب الصحراء والبلاك ستارز والأفيال أبرز المرشحين للتتويج بها

تقترب انطلاق بطولة المتعة الكروية، الحدث الكروي الأكبر لقارة افريقيا، بطولة ينتظرها بشغف الكثير من عشاق الكرة في القارة السمراء، كل عامان، ينتظرون المتعة، الأهداف، الأجواء الخاصة ذات الطعم الخاص لديهم، ففي هذه البطولة تتنافس المنتخبات علي تقديم عُرس كروي، يلفت الأنظار.

للمزيد من هنا..

بالفيديوهات.. هدافو أمم إفريقيا .. هم من صنعوا المتعة للبطولة

هم بمثابة فاكهة الكرة، من يجعل لها طعم خاص، بدونهم لم نتذوق طعم المتعة في مشاهدتنا لأي مباراة، الهدافون، يعشقهم الجماهير، لأنهم يدخلون عليهم البهجة، والفرحة، والجنون الكروي أحيانًا ، بأهدافهم التي تجعل الساحرة المستديرة تشتعل، والشباك تهتز فرحة.

للمزيد من هنا..

«أمم افريقيا» تفتقد مصر والمغرب ونيجيريا في النسخة الثلاثين لها

تفتقد «الأميرة» الثلاثين، ثلاثة من أعرق وأقوي منتخبات القارة السمراء، يغيب عن البطولة ثلاثة أسماء، لطالما إحتفلت بفوزها بهذه البطولة، ستفتقد الأمم الإفريقية ثلاثة، كانوا سيزيدونها قوة وإثارة وتنافس.

للمزيد من هنا..

المصري حسن شحاتة والغاني «غيامفي» أكثر المدربين تتويجًا بكأس أمم إفريقيا

لم يكونوا اللاعبين فقط هم من يحققون النجاح والمكسب والألقاب لفرقهم أو منتخباتهمم، ولكن هناك من يلعب دور المحرك الأساسي لهؤلاء اللاعبين، الذي يكون له رؤية فنية، أول من يتحمل هزيمة الفريق أمام إدارة الفرق واتحادات المنتخبات.

للمزيد من هنا..

بالفيديوهات.. أفضل حراس عرين أمم إفريقيا في أخر ثلاث نسخ لها

يقع عليهم عبئ كبير في حماية شباك منتخباتهم، يحاولون قدر المستطاع الحفاظ عليها نظيفة، يحمون عرينهم، من أى هجوم، فهم الأسود التي تحمي عرين شباك القارة السمراء.

للمزيد من هنا..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *