بالفيديوهات..ملخص مباريات المنتخب المصري لليد في المونديال..وطريقه بعد التأهل لدور الـ16

بالفيديوهات..ملخص مباريات المنتخب المصري لليد في المونديال..وطريقه بعد التأهل لدور الـ16
منتخب مصر لليد

منتخب مصر لليد

رجال يكتبون المجد لمصر، تُكتب أسمائهم بحروف من ذهب، يسطر لهم في التاريخ، يحققون الألقاب القارية، يظهرون بمظهر مشرف في المونديال، فبالرغم من قلة الاهتمام بهم سواء من الإعلام أو الإمكانيات، إلا أنهم يثبتون أنهم رجال يشرفون الوطن بالخارج.

تمكن المنتخب المصري لكرة اليد، من تحقيق نتائج جيدة بالمونديال، والذي يقام حاليًا في قطر، وانتزع بطاقة الصعود إلى دور الثاني للبطولة، بعدما حقق فوزان وخسارتان وتعادل في الدور الأول للبطولة.

وفيما يلي نقدم لكم ملخص المباراة الرابعة والأخير للمنتخب المصري، أمام السويد وأيسدلندا..

مصر 25-25 السويد

تعادل المنتخب السويدي مع نظيره المصري الخميس، في واحدة من أكثر مباريات مونديال كرة اليد في قطر إثارة، بخمس وعشرين نقطة لكل منهما، وذلك في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة.

وشهدت المباراة تألق من اللاعب أحمد الأحمر ويحيي الدرع والحارس كريم هنداوي، وبالرغم من تقدم الفريق المصري بفارق خمسة أهداف عدة مرات خلال المباراة، إلا أن منتخب السويد عرف كيف يخطف نقطة التعادل.

مصر 25-28 أيسلندا

وفي هذه المباراة، تلقي المنتخب المصري من بنظيره الأيسلندي بنتيجة 28 / 25 في الفراعنة تقرر أن يواجهوا المنتخب الألماني بطل العالم صاحب المركز الأول في المجموعة الرابعة في المباراة وشهدت هذه المباراة أيضًا تألق كريم هنداوي حارس المرمي و أحمد الأحمر اللذان تألقوا طوال مشوار المنتخب في البطولة

وبهذه الهزيمة يحتل المنتخب المصري المركز الرابع في المجموعة الثالثة برصيد خمس نقاط

مشوار المنتخب بعد التأهل لدور الـ16 للبطولة..

يلتقي المنتخب المصري نظيره الألماني في دور الـ16 للبطولة ،وفي حال نجاح الفراعنة في عبور دور الـ16 فإنه سيلتقي مع الفائز من مباراة قطر والنمسا، فيما سيلتقي المنتخب الأيسلندي مع أيا من منتخبي الدنمارك أو بولندا، ليلتقي الفائز من المواجهة مع الفائز من مباراة تونس وأسبانيا.

مشوار المنتخب في الثلاث مباريات الأولي من البطولة من هنا

التعليقات