بالفيديوهات.. ملخص شامل لمباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز
أهداف الاسبوع الحادي عشر من الدوري
أهداف الاسبوع الحادي عشر من الدوري
الدوري المصري

أقيمت اليوم أربعة مباريات، في إطار مباريات الإسبوع الثامن عشر للدوري المصري الممتاز، حيث واجه مصر المقاصة فريق وادي دجلة، والداخلية أمام الأسيوطي، فيما تلاقي سموحة والإسماعيلي، وأخيرًا النصر والمقاولون العرب، وبهذا تتبقي مباراة وحيدة لهذا الإسبوع والتي تجمع الأهلى والزمالك يوم الخميس المقبل.

وفيما يلي نقدم لكم ملخص كامل لمباريات اليوم بالدروي الممتاز..

مصر للمقاصة 2-0 وادي دجلة

تمكن فريق مصر المقاصة من تحقيق الفوز علي وادي دجلة بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين باستاد الفيوم.

أحرز أهداف المقاصة وائل فراج في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز هاني سعيد الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من صربة جزاء.

بهذا الفوز م رفع مصر المقاصة رصيده إلى النقطة 28 نقطة ليصعد للمركز الخامس ، فيما فرط وادي دجلة في المركز الثالث للنادي الأهلي بفارق الأهداف، بعدما توقف رصيده عن النقطة 32.

الداخلية 1-1 الأسيوطي

وقع فريق الداخلية في فخ التعادل أمام الأسيوطى بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت الفريقين، على إستاد الدفاع الجوى.

سجل هدف الداخلية محمد الفيومى فى الدقيقة 59 من عمر المباراة، وتعادل للأسيوطى محمود عبد الناصر فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.

بهذا التعادل يرتفع رصيد الداخلية إلى 21 نقطة محتلا المركز الـ 13 بجدول الدورى، فيما ظل الأسيوطى متذيل الترتيب برصيد 6 نقاط.

سموحة 0-0 الإسماعيلي

حصد كل فريق نقطة وحيدة بعد أن تعادلا الفريقين في المباراة التي جمعت بينهم اليوم.

بهذا التعادل رفع الاسماعيلي رصيده للنقطة 27 في المركز السابع في ترتيب جدول المسابقة، بينما جاء رصيد سموحة ليرتفع الي 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

النصر 1-3 المقاولون

تمكن نادي المقاولون من تحقيق الفوز على نادي النصر في المباراة التي جمعت بينهم.

سجل محمد رفاعي لاعب النصر الهدف الأول في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد عبد الواحد للمقاولون العرب في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني.

واحرز الهدق الثاني للمقاولون اللاعب بابا أركو في الدقيقة 93، فيما احرز كريم مصطفي الهدف الثالث في الدقيقة 94 قبل نهاية المباراة.

بهذا الفوز رفع المقاولون العرب رصيده إلى 24 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر في حين يتوقف رصيد النصر عند 14 نقطة يحتل بها المركز الثامن عشر.