بالفيديوهات.. ملخص شامل للجولة الثالثة في كأس آسيا 2015

بالفيديوهات.. ملخص شامل للجولة الثالثة في كأس آسيا 2015
كأس-آسيا

كأس-آسيا

إنتهت اليوم الجولة الثالثة من بطولة أمم لآسيا 2015، والتي تقام في أستراليا، ليصعد ثماني منتخبات إلي دور الثمانية من البطولة، في غياب تام للمنتخبات العربية، سوي المنتخبين الإماراتي والعراقي اللذان تأهلا ضمن المنتخبات المتأهلة.

وتأهل كل من كوريا الجنوبية وأستراليا من المجموعة الأولي، وأوزباكستان والصين من المجموعة الثانية، والإمارات وإيران من المجموعة الثالثة، والعراق واليابان من المجموعة الرابعة.

ومن المقرر أن تلتقى الصين مع أستراليا واوزباكستان مع كوريا الجنوبية، فيما يلاقى المنتخب العراقي نظيره الايراني و اليابان مع الامارات.

وفيما يلي ملخص شامل للجولة الثالثة من البطولة..

أستراليا 0-1 كوريا الجنوبية

نجح منتخب كوريا الجنوبية في تحقيق فوز ثمين، بهدف دون رد، على منتخب أستراليا، صاحب الأرض والجمهور، حيث تقدم المنتخب الكوري الجنوبي عن طريق لي جونج هيوب في الدقيقة 34 من زمن وأحداث المباراة.

عمان 1-0 الكويت

رافق المنتخب العماني نظيره الكويتي للخروج من هذه البطولة، بالرغم من فوز عمان بهدف نظيف، أحرزه اللاعب عبد العزيز المقبالي، ليحصد المنتخب العماني أول ثلاث نقاط له في البطولة لينفرد بالمركز الثالث في المجموعة، ويودعها مع الكويت

أوزباكستان 3-1 السعودية

فاز منتخب أوزبكستان على منتخب السعودية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل لدور الثمانية للبطولة برفقة الصين متصدرة المجموعة الفائزة بدورها على كوريا الشمالية بهدفين لهدف.

سجل أهداف أوزباكستان، اللاعب راشيدوف في الدقيقة الثانية والدقيقة الثمانية والسبعون، و الأوزبكستاني فوكهيد شودييف في الدقيقة 70، فيما تمكن محمد السهلاوي من تسجيل هدف السعودية في الدقيقة الـ60.

الصين 2-1 كوريا الشمالية

حقق منتخب الصين ، فوزاً هاماً ، على نظيره كوريا الشمالية ، بثنائية مقابل هدف، حيث وجاءت أهداف المباراة للمنتخب الصينى عن طريق «صن كى» هدفين فى الدقيقتين 1 و 42 على التوالى ، بينما جاء هدف منتخب كوريا الشمالية عن طريق جاو لين خطأ فى مرماه فى الدقيقة 57 من زمن المباراة.

إيران 1-0 الإمارات

حقق المنتخب الإيراني فوزا صعبًا في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أمام نظيره الإماراتي، سجله البديل رضا جوقان الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

قطر 1-2 البحرين

فاز المنتخب البحريني على نظيره القطري في المباراة، حيث تقدم المنتخب البحريني في الدقيقة 35 من زمن وأحداث المباراة عن طريق سيد ضياء سيد سعيد، وتعادل المنتخب القطري في الدقيقة 69 عن طريق حسن الهيدوس.

فيما تقدم سيد أحمد جعفر للمنتخب البحريني بهدف في الدقيقة 83.

اليابان 2-0 الأردن

فاز المنتخب الياباني علي نظيره الأردني بهدفين دون مقابل، حيث سجل كيسوكي هوندا الهدف الأول للمنتخب الياباني في الدقيقة 24 وعزز زميله شنجي كاجاوا فوز الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 82.

العراق 2-0 فلسطين

تأهل المنتخب العراقي إلى دور الثمانية، بعد تغلبه على نظيره الفلسطيني، بهدفين دون مقابل، حيث وسجل هدفي العراق يونس محمود وأحمد ياسين في الدقيقتين 48 و89 من المباراة ليرفع العراق رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بترتيب المجموعة الرابعة خلف اليابان المتصدر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *