بالفيديوهات.. محطات لا تُنسى في حياة «غسان مطر»

بالفيديوهات.. محطات لا تُنسى في حياة «غسان مطر»
الفنان غسان مطر
الفنان غسان مطر
الفنان غسان مطر

صاحب النظرات الحادة، وتقسيمات الوجه التي تدل على الرجولة الكاملة، كانت طلته لها رؤية خاصة عند جمهوره، وأدواره على الرغم من قصرها، لكنها وضعت انطباعًا لدى مشاهديه، صوته ما ميزه في فنه حينما جعله يتقمص دور الشرير في كل افلامه، حتى في دور الإعلانات لم تختلف شخصيته قط عن تمثيله في الأفلام.. غسان مطر صاحب الصوت الأجش.

رغم ظهوره منذ سنوات، إلا أن الكثيرين لم يعرفوا جنسيته الأصلية، فهو فلسطيني الأصل، لكنه وُلد في شمال لبنان، كانت موهبته في الفن منذ الصغر، حتى أنه اهتم بها من خلال تقليد وتجسيد وتقمص دور الشخصيات المشهورة، كما عمل في لبنان وفلطسين قائمًا بأدوار سجلتها الكاميرات وحفظتها الأذهان.

كانت أدواره ملفته للأنظار حينما ظهر في دور مدير الأكاديمية البحرية في فيلم «أمير البحار» والذي يغضب كثيرًا من أمير أحد العاملين بالأكاديمية وهو الفنان «محمد هنيدي»، ليظهر هنيدي في مشهد يُقلد فيه «مطر».

وعلى الجانب الآخر، تصدر الفنان غسان مطر دور الزعيم في إعلان حلاوة «سبريد» طالبًا من الـ «بودي جارد» إحضار ذلك المنتج لتذوقه وإبداء الرأي فيه، ليقول «اختراع يا كوتش».

في أحد المشاهد التي غلبت عليها موسيقى الشر.. يظهر الفنان «أحمد مكي» بدور «حزلئوم» ليقول: أرجوك متقتلنيش،متموتنيش، متخطفنيش، متاكلنيش.. ليرد عليه مطر أن المخرجين جعلوه في أدوار تنحصر في الشر فقط، ليظهر بدور الضمير لحزلئوم في كلمة شهيرة «اعمل الصح يا حزلئوم».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *