بالفيديوهات.. ما بين برامج الرقص والمسابقات.. فنانون اتجهوا لتقديم برامج التوك شو

بالفيديوهات.. ما بين برامج الرقص والمسابقات.. فنانون اتجهوا لتقديم برامج التوك شو
SANY0317
محمد كريم
محمد كريم

ظاهرة لم تعد غريبة عن الشعب المصري، فالعديد من الممثلين قرروا الاتجاه إلى تقديم البرامج، فكل منهم يبحث عن طريق الشهر وزيادة نفوذه، وزيادة الدخل المالي، الذي كان يبحث عنه أثناء تأديته لفيلم أو مسلسل معين.

هناك مشاهير من النجوم بدءوا‮ ‬يتجهون لتقديم البرامج، تحت إغراء شركات الإعلان للاستفادة من نجوميتهم مقابل مبالغ‮ ‬مالية ضخمة‮، ‬يتقاضاها النجم أو النجمة وهو ما‮ ‬يحدث الآن‮، نتيجة قلة الأعمال، ويبقى العامل الأهم وهو العائد المادي الذي يمكن أن يجنيه هذا الفنان من وراء تقديم هذه النوعية من البرامج.

كما اتجه المشاهير إلى عالم التقديم التلفزيوني، ولكن هذه المرة أصبح الممثل أو المطرب، مذيع من خلال برامج تقدم المواهب، حيث في الماضي كان يطل الممثل كضيف خلال البرنامج، لكن هذا قليلًا ما نجده على الساحة الفنية.

محمد كريم

بدء طريقه في تقديم البرامج، من خلال برنامج « The Voice»، هو يُعد أحد برامج المواهب المعروفة في الشرق الأوسط، وكان يضم في لجنة التحكيم أشهر المغنين ومنهم،«شرين عبد الوهاب، كاظم الساهر، صابر الرباعي، عاصي الحلاني».


الممثل محمد كريم يتحدث عن أولى تجاربه في عالم… من طرف kazemworld

أحمد فهمي

اتجه إلى تقديم البرامج، لزيادة الشهرة والنفوذ، فهو يعد مقدم برنامج المواهب المعروف،«أرب أيدول»، الذي كان يضم «حسن الشافعي، أحلام، نانسي عجرم، وائل كفوري»، هو يعتمد على اكتشاف المواهب الشاة وإعطائها الفرصة للوصول للشهرة.

أحمد فهمي
أحمد فهمي


بالفيديو .. احمد فهمى يرتكب خطأ فادح على الهواء… by Hadota14

ميس حمدان

هي صاحبة برنامج «100 مسا»، ويعد برنامج ساخر، وعلي الرغم من المجهود المبذول فيه إلا انه لاقي هجومًا حادًا من قبل بعض المشاهدين، وتم إيقافه مؤقتًا.

ميس حمدان
ميس حمدان

نجلاء بدر

هي تُعد مقدمة برنامج المسابقات، « CASH OR SPLASH» ، وهو برنامج مسابقات كوميدي، ممزوج بأجواء من المرح والسعادة، تشهد حلقات البرنامج اليومية منافسات ممتعة بين فريقين من المتسابقين في أجواء مرحة، يُحاول فيها كل فريق الإجابة على أكبر قدر من الأسئلة والحصول على مُكافأة مالية.

نجلاء بدر
نجلاء بدر

عمرو يوسف

«Back to school»، وتدور فكرة البرنامج، حول استضافة النجم الضيف، لسبعة من أصدقائه في الحياة والدراسة، واستعادة الذكريات معهم بكل ما مرت بها من أحداث سواء سعادة أو حزن.

عمرو يوسف
عمرو يوسف

محمد فؤاد

«فؤش في المعسكر» يُعد أحد البرامج التي تم عرضها في رمضان، هو برنامج مقالب كوميدي، تغلب فيها على برامج الفنان رامز جلال، والتي لقت نجاح كبير أثناء عرضه، حيث يستضيف الفنان محمد فؤاد، زملاؤه من الفنانين في البرنامج، لتنفيذ مقالبه.

محمد فؤاد
محمد فؤاد

رامز جلال

كما اعتاد الفنان رامز جلال، على تقديم برامج المقالب، خلال السنوات الماضية، يأتي برنامج «رامز قرش البحر»، هو برنامج مقالب يشبه النوعية التي يقدمها دائمًا، و أن فكرة البرنامج كانت تقوم على استضافة أحد النجوم، لإجراء لقاء معه بمناسبة بطولة كأس العالم في البرازيل، وبعد ذلك يتعرض لمقلب عبارة عن تعرضه لهجوم من أسماك القرش.

برنامج «رامز قرش البحر»
برنامج «رامز قرش البحر»

مايا دياب

مقدمة برنامج « Deal or No Deal »، هو أحد برامج المسابقات، وتقوم المسابقة على فكرة إخفاء أربعة عشرين رقمًا ماليًا، وأعلى مبلغ مالي بيه يصل إلى، 250 ألف جنيه مصري، في صناديق مقفلة بالشمع الأحمر.

كما تقدم برنامج غنائي، تحت اسم «هيك منغني»، حيث تستضيف العديد من النجوم، ويقومون بالغناء والرقص.

مايا دياب
مايا دياب

داليا البحيري

برنامج «قوي قلبك»، تدور فكرته حول استضافة، متسابقين من 6 بلدان «مصر، وروسيا، وفرنسا، أميركا ، إندونيسيا، المجر»، ويضم كل فريق أربعة لاعبين، ويسعي كل فريق لحصد أكبر عدد من النقاط.

داليا البحيري
داليا البحيري


برنامج قوي قلبك – الحلقه 9 | Hawssa.CoM by HawssaCC

عمرو رمزي

«روبابيكيا» وتقوم فكرته، على التجوال إسبوعيًا، في مُختلف المُدن المصرية، ويتواصل مع المُشاهدين من مُختلف الفئات والاهتمامات، للبحث عن المُقتنيات الغريبة، والأشياء غير المُتوقعة، وتقديم جوائز مالية.

عمرو رمزي
عمرو رمزي

يسرا اللوزى

اتجهت الفنانة يسرا اللوزي، إلى برنامج «ميكروفون»، الذي تدور فكرته، حول الغناء والموسيقى من خلال استضافة مطربين، يتحدثون عن خطواتهم الفنية المُقبلة، وعن الصعوبات التي تواجههم.

ويتم استضاف أحد المطربين المشهورين، ومطربًا من الأندرجراوند، وقد أعلنت بعض الفرق تصوير الحلقات الخاصة بها، مثل كايروكي، بلاك تيما، شارموفرز، كراكيب، ومسار إجباري.

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

أمير كرارة

يُعد مقدم برنامج «الخزنة»، تدور فكرته حول فتح خزائن أسرار نجوم الفن والمجتمع، بأسلوب جديد ومتميز، حيث يكشف النجوم أسرار كثيرة متعلقة بحياتهم الخاصة، وغيرها من المفاجآت التي يتحدث عنها هؤلاء النجوم لأول مرة.

أمير كرارة
أمير كرارة

دينا

برنامج «الراقصة» هو برنامج يسعى لكشف مواهب الرقص من مختلف البلدان، حيث لاقى العديد من الانتفاضات، ويشارك في لجنة تحكيم اختيار الراقصة الأفضل، إلى جانب دينا كل من الفنان والسينارسيت تامر حبيب، والفنانة فريال يوسف.

دينا
دينا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *