بالفيديوهات.. مؤجلات الدوري | الأهلي يواصل نزيف النقاط.. ووادي دجلة والإتحاد يستمران في التألق

-2015-1-20-7002015_1_20_19_57

إنتهت بالأمس مباريات الدوري المصري المؤجلة، عن موعدها المحدد، حيث نعرض ملخص سريع لمباريات، المصري أمام وادي دجلة، والإتحاد أمام الداخلية، والأهلي أمام بتروجيت.

المصري 1-4 وادي دجلة

تمكن فريق وادي دجلة من تحقيق فوزًا كبيرًا علي فريق المصري البورسعيدي، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة المؤجلة من الإسبوع السابع عشر، والتي جمعت بينهم في استاد الإسماعيلية.

استطاع وادي دجلة أن يبادر بالتهديف عن طريق اللاعب ستانلي ،ثم تمكن نفس اللاعب أن يحرز الهدفين الثاني والثالث له ولفريقه، ثم استطاع اللاعب أحمد الميرغني أن يحرز الهدف الرابع لوادي دجلة، أعقبه إحراز اللاعب أحمد ياسر، الهدف الأول والوحيد للمصري.

بهذا الفوز أصبح رصيد دجلة 32 نقطة في المركز الثالث، كما ويتبقى له مباراة مؤجلة أخري، بينما يقع المصري في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

الإتحاد السكندري 1-0 الداخلية

فاز فرق الاتحاد السكندري على الداخلية بهدف نظيف في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ15، والتى اقيمت على إستاد الإسكندرية، حيث أحرز هدف الفوز مهاجم الاتحاد محمد فاروق «بنزينه» في الدقيقة 26 من أحداث زمن الشوط الأول.

بهذا الفوز رفع الإتحاد السكندري رصيده إلى 25 نقطة وتوقف رصيد الداخلية عند 20 نقطة.

الأهلي 1-1 بتروجيت

استمر النادي الأهلي في نزيف النقاط، بالتعادل أمام بتروجيت لهدف لكل منهما، في المباراة المؤجلة التي جمعت بينهم، ضمن مباريات الإسبوع السابع عشر للدوري الممتاز.

أحرز المدافع سعد سمير هدف الأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت البدل من الضائع من الشوط الأول ، قبل أن يدرك الإثيوبي تشيملس بيكلي هدف التعادل للفريق البترولي في الدقيقة 54 .

بهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 29 نقطة بالمركز الرابع كما ارتفعد رصيد بتروجت إلى 25 نقطة بالمركز التاسع.