بالفيديوهات: «كأس مصر» مارد النتائج الساحقة

بالفيديوهات: «كأس مصر» مارد النتائج الساحقة
كأس-مصر

كأس-مصر

تُلعب كرة القدم من أجل المُتعة، والمتعة موجودة في أداء المهارات المميزة من لاعبين من طراز فريد، لكن لا تكتمل المتعة الحقيقية لكرة القدم إلا حين تنطلق فاكهة الكرة من الطبق حين إحراز الأهداف، التي تعتبر الفيصل النهائي بين أي فريقين، ولا سيما إحراز أهداف كثيرة في مباراة واحدة يظل كالحدث خالدًا في الأذهان لدى العديد..

فاز فريق الترسانة علي نظيرة الطيران بنتيجة «5-0» في المباراة التي جمعت بينهم بدور الـ32، أحرز أهداف اللفاء «حسام مبروك، أحمد حسن، عمرو سماكة، هيثم فاروق، مدحت رمضان»، ليتأهل بذلك إلي دور الـ16.

بلدية المحلة تدك شباك منيا القمح بتسعة أهداف نظيفة بكأس مصر 2004:

إستطاع نادي بلدية المحلة الفوز علي منيا القمح  بنتيجة تسعة أهداف نظيفة في مباراة دور الـ32 التي جمعت بين الفريقين، أحرز أهداف بلدية المحلة «سعيد ربيع» 5 أهداف، «مصطفي مرعي» هدفين، و«أحمد فرغلي، محمد سلام» هدف لكل منهما.

إنبي يفوز علي إسكو بسداسية بكأس مصر 2005:

فاز نادي إنبي بستة أهداف مقابل هدف وحيد علي نادي إيسكو في مباراة دور الـ32 من كأس مصر موسم 2005، أحرز أهداف إنبي: «حسام ميروك» ثلاثة أهداف، «محمد ثابت صاروخ» هدف، «مجدي عطوة» هدفان، وأحرز هدف إيسكو الوحيد «رمضان صبري»؛ ليتأهل بذلك إنبي إلي دور الـ16.

بلدية المحلة تقسو علي البنك الأهلي بسباعية بكأس مصر 2005:

تمكن نادي بلدية المحلة بالفوز علي نظيرة البنك الأهلي بنتيجة «7-1» في مباراة دور الـ32 التي جمعت بين الفريقين، أحرز أهداف بلدية المحلة «مصطفي جعفر» هدفين، «أحمد فرغلي» هدفين، «أكرم عبد المجيد» هدفين، «محمد شعلان» هدف، وأحرز الهدف الوحيد للبنك الأهلي «محمد محمود».

الزمالك يفوز بتسعة أهداف نظيفة علي تليفونات بني سويف بكأس مصر 2007:

تألق نادي الزمالك أمام بني عبيدة في المباراة التي جمعت بدور الـ16 لكأس مصر، وإستطاع الفوز بنتيجة تسعة أهداف نظيفة، أحرز أهداف اللقاء «شيكابالا، جمال حمزة»، «حازم إمام» هدفين، «أسامة حسن، وائل القباني، عبد الحليم علي، مصطفي جعفر، أحمد غانم سلطان».

الإتحاد يعبر إلي ربع نهائي كأس مصر بسداسية في مرمي طنطا:

فاز نادي الإتحاد السكندري علي نظيرة نادي طنطا بنتيجة «6-1»،ليعبر إلي الدور ربع النهائي من كأس مصر موسم 2010، أحرز أهداف الإتحاد «محممد ناجي جدو» ثلاثة أهداف، «محمود شاكر».

الزمالك ينتقم من بني عبيد بكأس مصر:

فاز نادي الزمالك علي نادي بني عبيد بسداسية نظيفة بمبارة دور الـ16 من كأس مصر موسم 2011، أحرز أهداف الزمالك «محمود فتح الله، وهاني سعيد، وحازم إمام»، و«أبوكونيه» «هاتريك».

الأهلي يبدأ مشوار كأس مصر بسداسية بمرمي طهطا:

إستهل النادي الأهلي مشوار كأس مصر موسم 2015 بفوز كبير علي طهطا بستة أهداف مقابل هدف وحيد، أحرز الأهداف للنادي الأهلي «وليد سليمان،عبد الله السعيد،محمد نجيب،إسلام رشدي»، «عماد متعب» هدفين، لينتقل بعد ذلك لدور الـ16 من كأس مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=helxQ8-jZ-I

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *