بالفيديوهات.. في دور سقوط العرب.. الشمشون الكوري والكنجارو الأسترالي يتفوقا على الإمارات وآسود الرافدين

بالفيديوهات.. في دور سقوط العرب.. الشمشون الكوري والكنجارو الأسترالي يتفوقا على الإمارات وآسود الرافدين
اه

 

اه

أسدل الستار عن طرفي نهائي كأس أمم أسيا 2015، والتي تٌقام بأستراليا، ويواجه منتخب الكنجارو الأسترالي نظيره الشمشون الكوري، بعد تفوق كلاهما في الفوز على منتخب الإمارات وآسود الرافدين.

كوريا الجنوبية – العراق

تأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى نهائي كأس أمم آسيا لكرة القدم بعد فوزه على منتخب العراق بهدفين دون مقابل.

بدأت المباراة بإستحواذ من جانب المنتخب الكوري،وفرضوا سيطرتهم على مجريات اللعب، ولكن بدون خطورة حقيقية، حتي الدقيقة 20 من الشوط الأول، وعن طريق رأسية لـ«جيونغ لي»، تقدم المنتخب الكوري بهدف أول.

حاول آسود الرافدين معادلة النتيجة، ولكن أضاع لاعبوه هجمات خطيرة، وانتهي الشوط الأول بتقدم الكوريين بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، خطف الكوريون هدف ثان بالدقيقة 50، عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق، اقتحم المشجعين العراقيين إلى أرض الملعب وتوجه ناحية الحكم لاعتراضه على عدم احتساب ركلة جزاء لآسود الرافدين.

وفشل يونس محمود ورفاقه في العودة للمباراة، حتي أعلن حكم المباراة عن صافرة نهاية المباراة بفوز منتخب كوريا إلي المباراة النهائية، ليلاقي المنتخب الآسترالي، فيما يواجه المنتخب العراقي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الجمعة المقبلة مع منتخب الإمارات.

ويسعي المنتخب الكوري الفوز في المباراة النهائية، من آجل الحصول علي اللقب الثالث في تاريخه بطولة آسيا، والذي فشل في الحصول عليه منذ عام 1960.

https://www.youtube.com/watch?v=IkzeCzIGZwI

أستراليا – الإمارات

بلغ منتخب أستراليا نهائي كأس أمم آسيا لكرة القدم بعد تخطي عقبة منتخب الإمارات، عقب التغلب عليه بهدفين دون رد، ضمن مباراة نصف نهائي البطولة.

بدأ المنتخب الأسترالي اللقاء، وسريعًا ما خطف الكنجارو الأسترالي أولي أهداف المباراة في الدقيقة الرابعة، مع الدقيقة 4 عن طريق ركلة ركنية للاعب ترينت ساينسيري ليُسددها برأسة، لتسكن شباك المنتخب الإماراتي.

وعاد المنتخب الأسترالي ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 14 إثر هجمة حاول الدفاع الإماراتي التعامل معها، لكن الكرة وصلت إلى جايسون دافيدسون على حافة منطقة الجزاء ليسدد بعيدا عن متناول الحارس ماجد ناصر.

وفي الدقيقة 14، يحرز المنتخب الأسترالي هدفه الثاني عن طريق لاعبه جيسون ديفيدسون، لتصبح النتيجة تقدم الكنجارو الأسترالي بهدفين في أول ربع ساعة من اللقاء.

وفشل المنتخب الإماراتي من معادلة النتيجة عن طريق لاعبيه، بسبب صلابة دفاع منتخب أستراليا، على الرغم من تألق نجم منتخب الإمارات عمر عبد الرحمن، إلا أنه لم يتمكن من معادلة النتيجة، وإنقاذ منتخبه.

وأطلق الحكم رافشان أرمانوف صافرته مُعلنًا فوز منتخب أستراليا «أصحاب الأرض»، بهدفين نظيفين وتأهله للمباراة النهائية أمام منتخب كوريا الجنوبية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *