بالفيديوهات.. في آخر ظهور له.. «غسان مطر» يُبرز أول ظهور له على التليفزيون.. وأحداث فلسطين

بالفيديوهات.. في آخر ظهور له.. «غسان مطر» يُبرز أول ظهور له على التليفزيون.. وأحداث فلسطين

صاحب الشر.. أو كما يُطلق عليه الفنان الشرير، الفنان غسان مطر صاحب الإطلالة المميزة والصوت الغليظ، والنظرات الحادة، الذي وفاته المنية اليوم، الأحد، بعد تدهور حالته الصحية لإصابته بمرض السرطان.. لتكون هناك لقطات من حياته، وظهور له أخير في البرامج والإعلانات وغيرها، وكان من أبرز ظهوره مع المذيعة منى الشاذلي.

في خلال البرنامج تحدث عن أسرار لم يعرفها جمهوره قط، وعن أول ظهور له والذي كان في فيلم الشيماء في دور عبد الله بن المعز، والتي كانت شخصية طيبة وإنسان آمن بالإسلام، وكان هذا في عام 1996، ليبدأ بعدها دوره الشرير في فيلم «المتعة والعذاب» مع شمس البارودي ونور الشريف وسهير رمزي.

وقد تحدث عن فلسطين وما حدث في عام 1948، ليبرز أنه مواليد مدينة «يافا» لتكون العلاقة بين الفلسطينيين واليهود علاقة طبيعية، حتى كان لوالده دور في نقل اليهود إلى تل أبيب حمايتهم من القصف على فلسطين، ليكون فيلم الثائر الفلسطيني أبرز أفلامة التي أنتجها ومثلها.

وفي قناة دريم 2، عند ظهوره في برنامج «مصر اليوم»..أوضح أن الفنان عبد الحليم كان سبب في طرده من الإذاعة عام 1967 في بيروت، بسبب أغاني عبد الحليم لمصر بعد النكسة والتي أغضبت بعض المنقسمين في لبنان.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *