بالفيديوهات.. «سما المصري».. تاريخ في التخلي عن الحياء والترشح لمجلس الشعب

بالفيديوهات.. «سما المصري».. تاريخ في التخلي عن الحياء والترشح لمجلس الشعب
6fff

6fff

أثارت الجدل والضجيج مؤخرًا، فكانت راقصة صانعة للمشكلات أيضًا، وحينما دخلت السياسة تثير الضجيج في السياسة والمخابرات المصرية، وجاءت لتفجر قنبلة أخرى عن طريق قناة تليفيزيونية «فلول» لتدخل من خلالها المحاكم وسلسلة من القضايا لكونها قناة مثيرة للجدل، فكانت تستخدم ألفاظ وإيحاءات جنسية لا تليق بعرضها في مجتمع محافظ كهذا بل لا تليق بأي مجتمع أخر، إنها الراقصة «سما المصري».
أنهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، ونزحت للقاهرة مع أسرتها وبدأت حياتها للعمل كمذيعة في قناة المحور الفضائية، والتي كانت في بداية نشأتها حيث قدمت برنامجًا خاصًا بالأغاني يحمل اسم «كليبس»، وكان يعرض أشهر الكليبات لكبار المطربين ولكنها تركت القناة بعد «8 أشهر» نظرًا لأنها لم أحرزت أي تقدم، ثم عملت فترة بالبورصة في العلاقات العامة التسويق واستمرت سنة ثم تركتها وسافرت للخارج.

قامت بإنتاج أول كليباتها وهو «منفسن» إخراج سامح عبد العزيز وبعدها شاركت كبار النجوم في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة، غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان «يا أحمد يا عمر» ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم والذي كان سببًا في شهرتها رغم اتهامها بارتداء ملابس فاضحة وأداء حركات جنسية في هذا الكليب.

أفلام..

على واحدة ونص

مجانين نص كوم

الدادة دودي

عن العمل بالمخابرات..

قالوا عنها أنها عملت في المخابرات المصرية، وذلك أثناء تجنيد بعض الفنانات والراقصات أمثال «المصري»، وذلك في أعمال مشبوهة عليها علامات استفهام.

عن السياسة..

أعلنت الراقصة الاستعراضية المصرية سما المصري عن ترشحها للانتخابات التشريعية المقبلة، كما عبرت عن استعدادها لتمثيل حزب النور السلفي في هذه الانتخابات إن طلب منها رئيس هذا التنظيم السياسي ذلك.

https://www.youtube.com/watch?v=sKoA7OINPYA

قناة فلول..

كانت سما المصري أوضحت أنها أطلقت قناة «فلول»، وذلك: «ردًا على خلق قناة رابعة التابعة للإخوان المسلمين»، وتعالج سما عبر هذه القناة القضايا الاجتماعية والسياسية المصرية على طريقتها الخاصة جدًا.

ورفع أحد الصحفيين المصريين دعوى قضائية ضد القناة، متهمًا صاحبتها بخدش الحياء من خلال الحديث بألفاظ جنسية خادشة، حسب ما أوردته صحيفة الدستور المصرية، واعتبر أن «القناة تذيع وتبث ما لا يليق بمجتمعنا المصري المحافظ من إيحاءات جنسية باللفظ والإشارة بما تقدمه من رقصات أو برامج».

وكانت سما المصري صرحت أنها تلقت تهديدات من قبل مجهولين ما دفعها إلى تأجيل برنامجها على قناتها «فلول»، وقالت لصحيفة «اليوم السابع» إن التأجيل جاء نتيجة لتلقيها بعض التهديدات تخص عائلتها، وقامت بإبلاغ النيابة وتحرير محضرًا في هذه الواقعة لمعرفة مصدر التهديدات.

https://www.youtube.com/watch?v=cELuMggmL2A

 

التعليقات