بالفيديوهات… خمس مناسبات تجمع ثلاثي برشلونة

الثلاثي المُرعب « ميسي ونيمار وسواريز»، فالأول جزار، والثاني موسيقار، والثالث سفاح، خط هجوم لا يرحم، فـقد نطلق عليهم العدوان الثلاثي على خطوط دفاعات الفرق الآخري، فالتحصينات لم تكن كافية، فخط الهجوم يستغل كل الفرص التي تُسنح لهم من خطوط العدو، ويسددون القذائف بالقدم والرأس وغيره، فالقذائف التي تُطلق منهم دومًا ما تُصيب.

سجل الثلاثي في خمس مباريات سويًا حتي الآن وكان آخرهم مباراة ليفانتي بالدوري الإسباني، وجاءت الأهداف في بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

برشلونة – باريس

فاز برشلونة على باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف وحيد، في مباراة ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

وتقدم إبراهيموفيتش لباريس في الدقيقة 15، وبعدها بأربع دقائق، عادل ليونيل ميسي النتيجة بهدف من صناعة سواريز، وقبل نهاية الشوط الأول تقدم نيمار دا سيلفا للبرسا.

وفي الشوط الثاني، يأتي الدور على سواريز، ليحرز الهدف الثالث ويقضي علي آمال سان جيرمان في الدقيقة 77.

أتليتكو مدريد – برشلونة

تغلب نادي برشلونة على نادي أتلتيكو مدريد بثلاثية مقابل هدف، على ملعب الكامب نو، ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الاسباني.

وافتتح البرازيلي نيمار أولي أهداف المباراة في الدقيقة 12، ثم أضاف الأوروجوياني لويس سواريز ثاني أهداف برشلونة في الدقيقة 35 من الشوط الأول، ليقلص الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لأتليتكو مدريد الفارق في الدقيقة 57 في الشوط الثاني، ثم ينهي ليونيل ميسي علي أتلتيكو بالهدف الثالث في الدقيقة 87 من الشوط الثاني.

برشلونة – إلتشي

اكتسح نادي برشلونة نظيره إلتشي بخماسية نظيفة، في مباراة ذهاب دور الـ16، ضمن مباريات كأس ملك إسبانيا.

افتتح نيمار أهداف المباراة في الدقيقة 34، ثم أضاف لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 39، قبل أن ينهي ميسي الشوط الأول بثلاثية في الدقيقة 45 من الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، أحرز جوردي ألبا الهدف الرابع للبرسا في الدقيقة 55، قبل أن يختتم نيمار الهدف الخامس في الدقيقة 59.

https://www.youtube.com/watch?v=yQ_DnyI0Y2M

برشلونة – أتلتيك بلباو

تمكن نادي برشلونة من تحقيق فوز مهم على نادي أتلتيك بلباو بخماسية مقابل هدفين، على ملعب سان ماميس، ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم ليونيل ميسي بالهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 15 من الشوط الأول، ثم أضاف لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 26، ثم قلص ريكو مورينو النتيجة بهدف أول لأتلتيك في الدقيقة 59 من الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 62، ضاعف ميسي النتيجة بهدف ثالث، وبعدها بدقيقتين أحرز نيمار الهدف الرابع لبرشلونة، ثم سجل أدوريز زوبيلديا الهدف الثاني لأتليتك بلباو في الدقيقة 66، قبل أن ينهي بيدرو رودريغيز المباراة بالهدف الخامس في الدقيقة 86.

https://www.youtube.com/watch?v=IJNjNeYED-k

برشلونة – ليفانتي

فاز نادي برشلونة على ليفانتي بخماسية نظيفة، ضمن مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح نيمار أهداف برشلونة، عندما استغل عرضية من ميسي، ليسدد نيمار الكرة في الشباك، وبعدها أحرز ميسي ثلاثية ” هاتريك” من ضمنهم هدف عن طريق ركلة جزاء.

واختتم لويس سواريز الحفلة بالهدف الخامس عن طريق خلفية مزدوجة رائعة.

https://www.youtube.com/watch?v=rYy_YYuNoYQ