بالفيديوهات: تعرف على مواهب «Buzz Golden» بـ «Arabs Got Talent»

بالفيديوهات: تعرف على مواهب «Buzz Golden» بـ «Arabs Got Talent»
arab
مواهب الجولدن باز
مواهب الجولدن باز

Buzz Golden.. أسلوب اتبعته لجنة تحكيم برنامج المواهب العربي، Arabs Got Talent، وذلك كأسلوب لإنقاذ بعض المواهب الفريدة من أن تمر على رأي اللجنة مرور الكرام، حيث تُنقذ المواهب وتؤهلها إلى النهائيات مباشرة..

فكانت الانطلاقة الأولى، نحو Buzz Golden، مع الفنان المصري أحمد حلمي، في أسبوع البرنامج الأول، حيث قام باختيار فريق مصري، يُسمى Tiesto، فحبه وعشقه للأشياء الجديدة والحيوية المبتكرة، هو السبب الذي جعل حلمي يضغط على الزر بدون تردد.

ولم يمنع شغف الموسيقى لعلي جابر أن يبحث عن محبًا لهوايته، وكذلك نجوى كرم فالصوت لديها بداية الموهبة، فيما كان الفن الشرقي أولى اهتمامات ناصر القصبي.

وعن شمس الأغنية اللبنانية، نجوى كرم، فقد وقفت حبًا لما طربته المصرية ياسمينا، ذات الـ 52 عامًا، لتأخذ الجولدن باز الثاني بالمسابقة، وتتأهل للنهائيات، ما أدى لإعجاب نجوى للغاية، فكلما أحبت الغناء وضعت يداها على من تراها جديرة بالأغنية العربية.

وعن الـ Buzz Golden، فكانت من نصيب فرقة التخت الفلسطينية، حيث كانت موضع انتباه ناصر القصبي، فلم يتردد أمام دموع وشغف الأطفال الفلسطينين، وضغط على الجولدن باز، بمنحهم فرضة التأهل للنهائيات، فعشقه للأدوات الموسيقية جعلت آذناه حاكمة في ضغطة يديه.

هكذا جذبت المواهب لجنة التحكيم ببرنامج Arabs Got Talent، فبعد صيام أربع أسابيع، أتت الموهبة التي جعلت علي جابر يضغط على زر Buzz Golden، ويختار المشتركة اللبنانية نادية القزي، والتي أبرهت اللجنة بعزفها على البيانو، وجعلت «علي» يختارها دون تردد، وسط دهشة لجنة التحكيم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *