بالفيديوهات.. اتحاد الكرة على حافة مجاملة الزمالك على حساب الأهلي

باسم مرسي

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي لحظة تعدي باسم مرسي لاعب الزمالك أمس في مباراة فريقه أمام المصري، وتسائلوا لماذا لم يتم إيقاف باسم مرسي كما حدث مع لاعب الأهلي وليد سليمان؟

واقعة وليد سليمان:

تعرض لاعب الأهلي  للطرد عقب حصوله على الإنذار الثاني في مباراة فريقه أمام الأسيوطي سبورت في الدوري المصري، وقام بالأعتراض على الحكم وشد قميصة مما أدى إلى توقيع عقوبة عليه وهي إيقافه 4 مباريات في الدوري، ونفذ العقوبة ولم يشارك مع الفريق في مباراتي المقاولون والنصر، ويتبقي له مباراة وادي دجلة وسموحة.


واقعة باسم مرسي:

وقام أمس لاعب الزمالك باسم مرسي خلال لقاء فريقه مع المصري، وقام اللاعب بجذب حكم اللقاء من قميصة بعد حصول الأخير على إنذار، ولم يقرر اتحاد الكرة إيقاف اللاعب أو حتى توقيع غرامة مالية علية بسبب إعتراضه الواضح على حكم اللقاء.


وفي نفس السياق أكد المهندس «عامر حسين» رئيس لجنة المسابقات أن الحكم الدولى «ابراهيم نور الدين» الذى أدار مباراة الزمالك والمصري لن يستطيع كتابة واقعة شد «باسم مرسي» للتيشيرت الخاص به فى تقرير المباراة وتقديمه الى لجنة الحكام الرئيسية.

لأنه كان من المفترض أن يشهر البطاقة الحمراء فى وجه اللاعب عقب شد الاخير زى الحكم خلال مجريات اللقاء، لافتا الى انه فى حال كتابة الحكم الواقعة بالتقرير يعتبر مخالفا للوائح ويدين نفسه.

وأكد أن واقعة وليد سليمان فى المباراة التى حصل خلالها على البطاقة الحمراء وتعدى على زى الحكم قام الاخير بطرده مباشرة وكتب الواقعة فى تقرير المباراة. مشيرا الى أن حكم لقاء الزمالك والمصري لم يقم بذلك على الإطلاق.

مما جعل مواقع التواصل الإجتماعي تتداول الأمر وتتسائل لماذا لم يتم إيقافه وهل اتحاد الكرة يجامل باسم مرسي من أجل مرتضى منصور، ويغير في القوانين من أجله.