بالفيديوهات.. إخفاقات عربية في بطولة أمم آسيا.. والإمارات تحفظ ماء وجه العرب

بالفيديوهات.. إخفاقات عربية في بطولة أمم آسيا.. والإمارات تحفظ ماء وجه العرب
كأس-آسيا

كأس-آسيا

بينما ترتفع آهات المدرجات بالفرحة، بفوز منتخباتهم، يخيم الحزن والآلم في مدرجات المنتخبات العربية، بسبب إخفاقات فرقهم، في بطولة أمم آسيا والتي تقام في أستراليا، وفشلهم الزريع في التأهل لدور الثمانية للبطولة، حيث لم يستطع سوى المنتخب الإماراتى التأهل إلى الدور المقبل، وتخطى دور المجموعات.

منتخب الكويت..

وجاء أول إخفاق للمنتخبات العربية، علي يد منتخب الكويت عندما تلقي أول هزيمة علي يد أستراليا صاحبت الأرض والجمهور من بعد أن إستطاع تحويل تأخره بهدف أمام الكويت إلى فوز برباعية، في الجولة الأولي، ثم تلقي الهزيمة الثانية، علي يد منتخب كوريا الجنوبية بهدف دون مقابل، وبذلك ودع الكويت هذه البطولة.

اهداف مباراة الكويت وكوريا الجنوبية 0-1..

أهداف مباراة أستراليا والكويت 4-1..

منتخب عمان..

ودع المنتخب العماني هذه البطولة بعد أن تلقي خسارتين، حيث جاءت الهزيمة الأولي له علي يد كوريا الجنوبية بهدف دون رد، فيما تلقي رباعية قاسية أمام منتخب أستراليا، ليودع هو الأخر هذه البطولة.

هدف كوريا الجنوبية الاول على عمان..

اهداف مباراة استراليا وعمان 4-0..

منتخب السعودية..

فيما ودع منتخب السعودية منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية، عندما خسر في أول مباراياته أمام الصين في الجولة الأولي بهدف نظيف، ثم أبقت السعودية علي آمالها للصعود بعد الفوز علي كوريا الشمالية برباعية مقابل هدف، ولكن فشلت في الصعود بعد الخسارة أمام منتخب أوزبكستان بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، ليجمد رصيده عند ثلاثة نقاط في المركز الثالث بالمجموعة ليودع المنافسات.

أهداف مباراة السعودية والصين 0-1..

أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية 4-1..



منتخب البحرين..

فشل منتخب البحرين هو الأخر في التأهل لدور الثمانية، حيث تلقي أول خسارة أمام منتخب إيران، بهدفين دون مقابل، كما تلقي الهزيمة الثانية علي يد منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف ليودع البحرين البطولة الأسيوية.

أهداف مباراة ايران والبحرين 2-0 ..

أهداف مباراة الامارات والبحرين 2-1..

منتخب قطر..

فيما فشل المنتخب القطري في تحقيق أية إنجازات أو أرقام له في البطولة، حيث خسر في الجولة الأولي بهزيمة قاسية، برباعية مقابل هدف أمام منتخب الإمارات، وفي الجولة الثانية تلقي ثاني خساراته علي يد المنتخب الإيراني، لينضم إلي قائمة المودعين للبطولة.

أهداف الامارات وقطر 4-1..

أهداف مباراة قطر وايران 0-1..

منتخب فلسطين..

وعلى الرغم من حضور منتخب فلسطين للمرة الأولي في تاريخه في نهائيات كأس آسيا، إلا أنه فشل في الصعود لدور الثمانية، أو تحقيق أي إنجاز له، عندما خسر في أول مبارياته برباعية نظيفة على يد المنتخب الياباني، ضمن مباريات الجولة الأولي، في تلقي في الدور الثاني هزيمة ثقيلة بخماسية مقابل هدف أمام المنتخب الأردني، ليدخل في سلسلة المودعين هو الأخر.

أهداف مباراة اليابان وفلسطين 4-0 ..

أهداف مباراة فلسطين 1-5 الأردن..

منتخب العراق..

وفاز المنتخب العراقي في أول مباراة له أمام المنتخب الأردني بهدف نظيف، في مباريات الجولة الأولي، فيما تلقي في مباراته الثانية الهزيمة علي يد اليابان بهدف نظيف، ويتبقي له مباراة في الجولة الثالثة أمام فلسطين.

ملخص مباراة العراق والاردن 1-0..

أهداف مباراة اليابان 1-0..


منتخب الإمارات «العربي الوحيد الذي تأهل لدور الـ8 من البطولة»
فيما ضمن منتخب الإمارات الصعود لدور الـ8، بعد فوزه في الجولتين الأولي والثانية، علي منتخب قطر برباعية مقابل هدف، وعلي منتخب البحرين بهدفين مقابل هدف، فيما ينتظره لقاء مهم غدًا الإثنين أمام إيران ؛ لتحديد صاحب الصدارة في المجموعة.

أهداف الامارات وقطر 4-1 ..

أهداف مباراة الامارات والبحرين 2-1..

التعليقات