بالفيديوهات.. أكثر المواقف أحراجًا للإعلاميين على الهواء.. الملابس الداخلية تزعج أديب ومحمود سعد.. والغزل يُخجل أحمد موسى

بالفيديوهات.. أكثر المواقف أحراجًا للإعلاميين على الهواء.. الملابس الداخلية  تزعج أديب ومحمود سعد.. والغزل يُخجل أحمد موسى
538570a27c701

538570a27c701

الضوء الأحمر يعني الكثير من الدلالات، لكن كونه في ساحة التصوير وبين كاميرات الاستوديو يجعله أكثر تميزًا عن غيره، ولعل ابصار المذيعين لا تغادره إطلاقًا نظرًا لأهميته بالغرفة.

انطفاء هذا الزر أو بالأحرى اللون الأحمر يجعل الإعلامي أكثر استرخاءًا للحفاظ على وقاره وعدم تعرضه لمواقف محرجة أمام الجمهور، لكن الأمر الذي يُخجله تعرض الإعلامي لموقف بهوى الابتعاد عنها أمام عدد كبير من الجمهور، يحدث هذا ربما أثناء مداخلة هاتفية أو خطأ فني من فريق الإعداد، إذا لربما يتسبب فيه الإعلامي ذاته في الخروج عن التحكم بأعصابه.

وفي هذا الصدد تعرض الإعلامي عمرو أديب لموقف محرج على الهواء مباشرة، بعد مداخلة هاتفية من أحد جماهير برنامجه .

حيث سردت المتصلة موقفًا تعرضت فيه شخصية قريبة منها، يتمثل في تعليم زوجها كيفية الاعتماد على ذاتها حتى وصل لمرحلة إعراض زوجته عن تنظيف ملابسه الداخلية ليلجأ الزوج لشراء عدد كبير من الملابس السالف ذكرها وإما أن ينظفها هو بنسه عن طريق العسيل أو أن يلقيها ويأتي يغيرها.

في سياقًا آخر، تعرض مذيع التلفزيون المصري لموقف مخجل خلال البث المباشر للفضائية.

وذلك من خلال التحدث مع مواطن على أنه مراسل للحدث، وعندما حاول المذيع جروج رشاد معرفة تفاصيل الحادث رد عليه المواطن بأنه لا يدري شيئًا وأن الرقم خطأ.

من جانبه، تعرض الإعلامي أحمد موسى لموقف محرج خلال نهاية آخر حلقاته ببرنامجه السابق على فضائية التحرير

حيث توجة موسى برسالة شكر لعدد من القائمين على برنامجه إضافة إلى الجمهور في الوقت الذي سهى فيه المخرج وقطع عنه البث رغم عدم الانتهاء من حديثه.

في الوقت ذاته، تعرض الإعلامي تامر أمين لموقف أزعجه عبر الهواء، الأمر الذي جعله يفقد الثقة في فريق إعداد برنامجه.

وأتهم أمين – خلال برنامجه من الآخر على فضائية روتانا مصرية – فريق الإعداد بقطع الاتصال على المتصلة بعد انتقادها للحكومة وسردها لموقف عاصرته تشكك في صلاحية وزارة الداخلية.

وتكررًا لتعرض أحمد مسى لموقف مخجل آخر، فقد تغزلت فيه إحدى المتصلات، مؤكدًا أن جميع السيدات يتحدثون عنه إعجابًا به.

في حين اندهش الإعلامي محمود سعد من أحد المداخلات التي عرضته لموقف محرج على الهواء.

حيت وصف المتصل فيه حالته بعد انقطاع التيار الكهربائي أثناء الاتصال بالبرنامج أنه لا يرتدي سوى الملابس الداخلية واقفًا بها في البلاكونة.

أما عن لميس الحديدي فقد اصابتها إحدى المواقف المخجلة على الهواء أيضًا، وذلك للشكوى المتزايدة من انقطاع التيار الكهرباء عند  الجمهور من خلال اتصالاتهم، هذا  بالإضافة إلى تأكيد ضيفاها في الحلقة ذاتها على أن التيار الكهربائي انقطع في منزلها في اللحظات التي تجري فيها الحوار مع لميس.

كما تعرض الإعلامي توفيق عكاشة لأكثر المواقف إحراجًا بعد انقطاعالتيار الكهربائي على الهواء مباشرة أثناء حوار على قناته الفراعين

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *