بالفيديوهات.. أغرب 10 احتفالات للاعبي كرة القدم

سيلفي توتي

يسعي كل لاعب أن يكون مميزًا وظاهرًا عن باقي زملائه، فكما يتميز لاعبو كرة القدم بطرق فريدة في اللعب وتسجيل الأهداف، فإنهم أيضاً يتميزون بطرق خاصة للاحتفال بعد تسجيلهم الأهداف، ويخترع كل لاعب لطريقه احتفال تجعله مضيئًا وسط باقي اللاعبين، لذلك نعرض لأغرب 10 إحتفالات بعد تسجيل الأهداف..

1-روجيه ميلا

حتفل الكاميروني روجيه ميلا بهدف تاريخي في كأس العالم 1990، في مباراته الشهيرة ضد كولومبيا، حينما استطاع أن يقطع الكرةمن هيغيتا حارس المنافس ويضعها في المرمى الخالي.

https://www.youtube.com/watch?v=RA0fsqhtQXE

2-بودوين زندن

في المباراة الرائعة بين كرواتيا وهولندا بكأس العالم 1998،فبعد أن أحرز زندن هدفاً رائعاً للمنتخب الهولندي، حاول الاحتفالعلى طريقته الخاصة، ولكنه فشل ليتحول الاحتفال إلى موقف كوميدي للغاية.

3-روبينيو

هذا الاحتفال يعد تقليدياً لنجوم البرازيل ويؤدي روبينيو فيه رقصةالسامبا الشهيرة بعد إحرازه هدفاً في كندا في إحدى المباريات الودية.

4-دروجبا

معروف عن الإيفواري ديدييه دروغبا احتفاله بالأهداف بطرق غريبة،اخترنا هنا احتفاله بالهدف الذي أحرزه في مرمى مانشستر يونايتد فينهائي كأس إنكلترا.

5-حارس مرمي مازيمبي الكنغولي

أصبحت لهذا الحارس رقصته الشهيرة التي عرف بها في العالم كلهبعد مشاركة مازيمبي في كأس العالم للأندية وصعوده للمباراة النهائية.

6-مارسيلو

احتفل البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني بإحراز هدف فيمرمى أتليتكو مدريد برقصة مضحكة للغاية.

7-فان نستلروي

وقف المهاجم الهولندي أمام مدافع أندورا وأغاظه لأنه أحرز هدفاً،وقد فعل ذلك لأن لاعب أندورا استخف بنستلروي بعدما أضاع  ضربة جزاء لهولندا.

8-رونالدو

إحتفل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إحتفال غريب بعد إحرازه الهدف الثاني والثالث في مرمي أتليتكو مدريد.

https://www.youtube.com/watch?v=tt0RTgQj6RU

9-فرانشيسكو توتي

احتفل لاعب روما الإيطالي توتي بطريقة غريبة للغاية بعد احرازه هدف التعادي أمام لاتسيو، وذلك باتصوير بطريقة «السيلفي» مع الجماهير.

https://www.youtube.com/watch?v=S447Zs6MrCc

10- حارس الإتحاد السعودي

احتفل حارس مرمي الإتحاد السعودي بطريقة غريبة مع الحارس البديل، بعد إحراز زميله «دياكيتي» للهدف.