بالفيديوهات.. أبرز أخطاء الحكام في العالم

بالفيديوهات.. أبرز أخطاء الحكام في العالم
حكم

كرة القدم، اللعبة التي لطالما عشقها الملايين، أصبحت مصدر كبير لسعادة الشعوب التي تفوز منتخبها في المباريات، وأوقات تكون مصدر حزن لأناس عديدة عندما تخسر فرقهم التي يعشقونها، وهناك هفوات توجد في التحكيم، حيث تحتسب قرارت مصيرية خاطئة من قبل الحكام ونعرض لأشهر الأخطاء التحكيمية في العالم..

1-بيدرو مينيز

سدد اللاعب «بيدرو مينيز» لاعب توتنهام في ذلك الوقت، كرة رائعة عندما رأي حارس مرمي مانشستر يونايتد «روي كارول» متقدمًا من مرماه، وأخرجها الحارس بالفعل ولكن بعد أن تجاوزت خط المرمي.

https://www.youtube.com/watch?v=YaBZDhDiUsM

2-في مباراة دور ثمن النهائي من كأس العالم 2010، تقدم منتخب ألمانيا علي منتخب إنجلترا بهدفين لهدف وحيد في الشوط الأول قبل أن يسدد لامبارد تسديدة قوية إرتطمت بالعارضة وتجاوزت خط المرمي ولكن لم يحتسب الهدف.

3-هدف من الخيال بمبارة واتفورد وريدنج

شهدت مباراة فريقي واتفورد و ريدينج في دوري الدرجة الاولى الانجليزي مأساة تحكيمية في عام 2008 ، حيث احتسب حكم المباراة ستيوارت اتويل هدفا وهميا من وحي خياله لمصلحة ريدينج حيث فوجئ الجميع بإشارته إلى دائرة منتصف الملعب بعد أن ارتطمت الكرة بالعارضة ليحتسبها هدف.

4-تيري هنري

بمباراة الإياب من الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2010، أثار المهاجم الفرنسي «تيري هنري» جدلًا كبيرًا بعد اتخدام يده في السيطرة علي الكرة قبل أن يمررها لـ«ويليام جلاس» ليحرز هدف التعادل لمنتخب الديوك الفرنسية.

5-لاعب يتلقى 3 إنذارات في مبارة واحدة

شهدت مباراة استراليا وكرواتيا في دور المجموعات في مونديال المانيا 2006 واقعة هي الأولى من نوعها في كرة القدم ، حيث أشهر الحكم الانجليزي جراهام بول الكارت الأصفر في وجه المدافع الكرواتي جوسيب سيمونيتش ثلاثة مرات قبل ان يطرده خارج الملعب .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *