بالفيديو:شريف رمزي يحكى تفاصيل زواجه من ريهام أيمن: «أغرب قصة في الوسط الفني»

بالفيديو:شريف رمزي يحكى تفاصيل زواجه من ريهام أيمن: «أغرب قصة في الوسط الفني»
شريف رمزى و ريهام ايمن

قال الفنان شريف رمزي في حواره ببرنامج «معكم»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر فضائية «سي بي سي»، إن قصة زواجه من الفنانة ريهام أيمن، تعتبر أغرب قصة حب وزواج في تاريخ الوسط الفني، موضحا أنهم ظهروا سويا منذ مسلسل «العراف»، على عكس شائعات الوسط الفني.

وأكد رمزي، أنه مثَّل مع الكثير من الفتيات لو ظهر مع واحدة منهن تخرج الشائعات أن هناك شيئا بينهما، على عكس ما حدث مع زوجته الحالية ريهام، مضيفا: «فجأة في كتب الكتاب وجدت صديق لي يرسل صورته عبر الإنترنت، لتخرج كم من الإشاعات مرة واحدة».

وتابع :«في زيجتي الأولى لم يعلم الجميع أننا تطلقنا، رغم أني مطلق في 2011، وحدث الانفصال من ابنة الفنانة ميرفت أمين وأعلن عن هذا، وهناك من يقول إني متزوج من الاثنين سويا، وأنا كنت أعمل ولدي ظروف خاصة في حياتي، وكنت سأتزوج من الصيف السابق، ولكن أجلت الأمر، ولكني قررت الزواج قبل شهر رمضان حتى أستقر سريعا».

ولفت الفنان إلى أن :«عملنا سويا في مسلسل العراف، وفيلم هاتولي راجل، ومن العراف بدأت علاقتنا، ولا أعلم فكرة المقارنة بين زوجتي الحالية والسابقة، وسبب هذا هو السيشوال ميديا، لأن الأمر أصبح مصدر للصور والنميمة، وتدخل في حياتنا الشخصية، ومن حق أي شخص أن يسرق صورة شخصية ليقوم بعمل خبر عنا».

وصرح :«تقابلنا في العمل، ولم أقول لها الأحاديث التي تقال بين الشباب، ولكن ضمنيا أصبحنا سويا، ومن حضر بداية العلاقة هو الفنان الكبير عادل إمام، وكان يعلم أني قريب من ريهام بالذات، وهو أول شخص أحس بوجود شيء، وأي زوج يتمنى أن زوجته تهتم به 100% فلو تمت هذه المهمة فلا مانع من أن تعمل».

من جانبها، قالت الفنانة ريهام أمين، إن منه، زوجة شريف رمزي الأولى، جاءت لتبارك لهم زواجهم، مضيفة أن حضورها جعل البعض يعتقد أن أمين صديقة زوجة شريف الآولى.

وتابعت :«بدأت العمل من الاعلانات، وبعدها دخلت مجال التمثيل، وقابلت شريف مرة واحدة منذ فترة طويلة، ولكن عرفنا بعضنا البعض في فيلم هاتولي راجل، وكان المشهد خاص بزواج شريف، وتزوجت شريف بناء على رغبتنا، ولا أحب أن يتدخل أحد ويقرر لي ما أريد».

وأوضحت: «أنا وشريف لايقين على بعض وهذا اهم شيء، وأنا قبل الزواج كنت أعمل في الأدوار التي اختارها جيدا، وبها فن وليس أي شيء».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *