بالفديو.. الأهالي والشرطة يفضان مسيرة «طلعت حرب».. وأحرار:«الحكاية مخلصتش»


ميدان طلعت حرب

تظاهر عدد من أعضاء حركة 6 إبريل، وحركة أحرار، وأفراد رابطة الوايت نايتس، عصر اليوم، في ميدان طلعت حرب بوسط البلد، وخرج الأهالي لمساعدة قوات الشرطة قصر النيل، و فضوا المسيرة.
وجاء ذلك عقب محاولة المحتجين تنظيم وقفة بميدان طلعت حرب للمطالبة بالإفراج عن المحبوسين، وبالتزامن مع دعوات أطلقتها قوى شبابية بإحياء ذكرى 25 يناير، وتم أغلاق المحلات التجارية، الموجودة في شارع طلعت حرب، بعد حدوث حالة من الكر والفر بين المحتجين والأهال
ي.
اتنتشرت سيارات فض الشغب، المدعومة بالقوات الخاصة والأمن المركزي، بشوارع وسط القاهرة لمواجهة أي تجمعات أو تظاهرات، ووصل اللواء إيهاب رشدي، مدير أمن القاهرة، للمنطقة الغربية، لتفقد الأوضاع الأمنية عقب فض التظاهرات، وشهد ميدان ارتباكًا حادًا في الحركة المرورية، وتكدس السيارات بالمنطقة لتجمع أهالي المنطقة بعد فض المسيرة.

من جانبه، أعلنت حركة أحرار عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن أحداث طلعت حرب اليوم لم تكن سوى رسالة قصيرة قام بها 100 شاب، ضد «القبضة الأمنية». 

وتابعت: «فليعلم الجميع وعلى رأسهم النظام …. أن النار تحت الرماد، وأن حواجز الخوف لا ترهبنا، وأن الشباب قادر ولكن لكل شيء موعد وأوان، هل رأي الجميع الاستقرار؟ هل رأيتم منطقة وسطة البلد ذات القبضة الأمنية الدامية في ظل حكم عسكري غاشم»

وأكدت أن«مازل هناك آخرون وآخرون وآخرون .. الحكاية مخلصتش .. والمعركة قائمة .. إنها معركة الأحرار .. زيدوا من إجرامكم فوالله لن تزيدونا إلا مقاومة وصمودا».

حركة أحرار