بالفيديوهات.. 6 لحظات لن ينساها أبو تريكة وعشاقه

بالفيديوهات.. 6 لحظات لن ينساها أبو تريكة وعشاقه
تريكة صفاقسي
أبو تريكة
أبو تريكة

ترك «محمد أبو تريكة»، كرة القدم تاركًا تاريخًا مليئًا بالإنجازات والقصص التي تدل علي إنه أسطورة لن تتكرر، يمتلك الماجيكو سجل رائع من الأهداف واللحظات التي لطالما كانت سبب فرحة الملايين في مصر والعالم العربي، ولكن من بين كل هذا نختار 6 أحداث لن ينساها أبو تريكة وعشاقة علي مدي الدهر.

هدف الصفاقسي..

حظى محمد أبو تريكة بشعبية هائلة بين مشجعي الأهلي منذ أن سجل الهدف الذي أهدى الفريق الأحمر اللقب الأفريقي في 2006، عندما أطلق تسديدة بقدمه اليسرى في اللحظات الأخيرة من مواجهة الصفاقسي التونسي في رادس وأصبحت لقطة الهدف من أبرز الصور التي لن ينساها تريكة.

تعاطفه مع غزة..

خطف الأضواء في كأس الأمم الافريقية 2008 عندما احتفل بتسجيل هدف بإظهار قميصه الداخلي المكتوب عليه «تعاطفا مع غزة».

أمم أفريقيا ..2006 

صاحب ركلة الترجيح الحاسمة التي أهدت مصر الفوز بكأس الأمم الأفريقية 2006، كما أنه قام بإظهار قميصه الداخلي المكتوب عليه «نحن فداك يا رسول الله».

مذبحة بورسعيد..

لن يمحو الزمن الصورة التي رأتها عين أبو تريكة في استاد بورسعيد، بعد حدوث أكبر كارثة في تاريخ الرياضة المصرية ووفاة 72 من مشجعي النادي الأهلي.

إرتداء القميص رقم 72 مع بني ياس..

اختار ارتداء القميص رقم 72 عندما إنتقل على سبيل الإعارة إلي بني ياس الإماراتي، تكريمًا لشهداء الأهلي في مجزرة استاد بورسعيد الشهيرة التي لن ينساها أبو تريكة.

نهائي دوري أبطال أفريقيا 2013..

منح محمد أبو تريكة أخر هداياه لجماهير النادي الأهلي في مباراة أورلاندو بيراتس بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2013 على ستاد المقاولون العرب.. آخر هدايا بابا نويل الكرة المصرية التي ودع بعدها الجماهير.

التعليقات