بالصور.. 3 أزمات عائق أمام محمد عبد الوهاب قبل انتخابات البرلمان 2015

بالصور.. 3 أزمات عائق أمام محمد عبد الوهاب قبل انتخابات البرلمان 2015
عبد الوهاب

يُعد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي من ضمن الرياضيين المُرشحين للانتخابات البرلمانية، وسيخوض عبد الوهاب البرلمان في دائرة الجمالية.

أزمة مع إدارة الأهلي…

اتجهت الأراء داخل جدران القلعة الحمراء حول تجميد عضوية محمد عبد الوهاب، بسبب تجاوزاته العديدة في حق مجلس الإدارة، ويأتي ذلك على خلفية الخلاف الدائر بين عبد الوهاب وأعضاء مجلس الإدارة، بسبب شعور عبد الوهاب بتهميش دوره وتقليص صلاحياته في الأهلي، وإسناد عضوية لجة الأندية إلي المهندس خالد مرتجي، وزادد الفجوة أيضًا بعد تعليق عبد الوهاب على صفحته الرسمية عبر الفيس بوك قائلاً «طعمية بالحمس.. انتظرونا في فرع الشيخ زايد» وكذلك ايضًا « حسبي الله ونعم الوكيل»، كما قام بحذف تويته آخرى كتب فيها «فاليشهد الجميع والله خير الشاهدين انا خائف على الاهلي اللهم قد بلغت اللهم فاشهد»، واعتبر مجلس الأهلي هذه التصريحات إهانة وتجاوز في حق الإدارة.

عبد الوهاب

عبد الوهاب

كما جاءت فكرة تجميد العضوية خاصة بعد خلافه مع مجلس إدارة الأهلي بسبب مباردة الصلح التي قام بها عبد الوهاب مع رئيس نادي الزمالك، وزياته في فيلته الخاصة، بشأن التنازل عن شكوي الزمالك وشكوي الأهلي بشأن لاعبيهم مؤمن زكريا ومعروف يوسف وخالد قمر، وهو ما كان يرفضه مجلس الإدارة، لينقلب المجلس بالكامل على عبد الوهاب.

عبد الوهاب ومرتضي

15 حكم قضائي على عبد الوهاب..

كما ألقت أجهزة الأمن القبض علي رجل الاعمال محمد عبدالواهاب عضو مجلس ادارة النادى الاهلى السابق وصاحب شركة استيراد وتصدير، والصادر ضده 15 حكمًا قضائيًا فى قضايا شيكات بدون رصيد وإيصالات أمانة من بينهم حكمان نهائيان وصل الحكم فيهم إلي تسع سنوات، وتمت إحالته للنيابة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وقام عضو الأهلي بتغير محل إقامته في العديد من المرات هربًا من رجال الأمن، إلا أنه تم القبض عليه، واُحيل للنيابة.

وجاء ذلك أيضًا عقب شكوي بنك قناة السويس ضد عضو مجلس الإدارة، بعد حصوله على قرض 17 مليون جنيه، بصحبة عضو مجلس شعب سابق بالقاهرة وتوقفه عن السداد، على الرغم من امتلاكه لشركتين.

وكان وقتها يُعد محمد عبد الوهاب ثاني رجال الاهلي، الذي يتم اتهامهم في قضايا قروض واستيلاء علي أموال الشعب وقد سبق وتم اتهام كبير عائلة الحكم السابق عزت الهواري وعضو الاهلي، الممول لصفقات الاهلي في التسعينات، ولكنه تمكن من الهرب إلي الخارج باموال البنوك وأموال الشعب.

وبرأت محكمة النقض عبد الوهاب بعدما ثبت تسديدهم ما حصلوا عليه من قروض، واتفقت معها محكمة الجنايات.

عبد الوهاب وبرلمان 2015…

بعدما قرر عبد الوهاب عن خوضه للانتخابات البرلمانية، استعان بلاعب الفريق عبد الله السعيد، في إحدي جولاته، وهو ما أثار غضب الجهاز الفني ومجلس إدارة الأهلي.

ويُذكر أن عبد الوهاب، قد ساهم بالتعاقد مع عبد الله السعيد، علي الرغم من خروجه عن إدارة الأهلي وقتها، ولعل هذا الأمر هو من جعل السعيد يرافقه في حملته، كنوعًا من رد الجميل.

لا تنسي..

في حوار عبد الوهاب لإحدي صفحات الفيس بوك في عام 2013، وعند سؤاله عن في حاله كونه رئيس الجمهورية ماذا سيفعل، ليرد قائلاً«أنا راجل رياضة وكورة ومليش دعوة بالسياسة».

عبد الوهاب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *