بالصور.. 10 حقائق لاتعرفها عن النجمة الصاعدة سارة سلامة
سارة سلامة

نشرت الصفحة المحبة للفنانة الصاعدة سارة سلامة، عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، 10 حقائق لانعرفها عن الفنانة وهى :

1- كانت سارة سلامة راقصة باليه منذ عمر السابعة، وظلت تلعب باليه لمدة 10 أعوام، ورفضت طلب والدها بدخول معهد فنون مسرحية، ولم تفكر في التمثيل مطلقًا إلا بعد التحاقها بورشة المخرج خالد جلال.

2- درست سارة سلامة في كلية الإعلام، قسم إذاعة وتليفزيون، بسبب حبها الشديد للإذاعة، حيث تتمنى في مرحلة مقبلة أن تقدم برنامجا إذاعيا.
3- يحسد الكثير من البنات سارة سلامة على جمالها، لكنهن لا يعرفن أن صاحبة هذا الجمال “بتضايق منه”، حسب وصفها، فهى ترى أن هذا الجمال يجعل المخرجين يحصرونها في أدوار معينة.

4- تتمنى سارة سلامة الخروج من أدوار الفتاة الجميلة التي حصرها فيها المخرجون، وتسعى إلى تقديم أدوار مختلفة، أهمها دور “متسولة”، ودور “راقصة شعبية”، على شرط أن يكون الدور عميقا.

5- ترى سارة سلامة أن معاملة محمد السبكى “غريبة” ولا تفضل التعامل معه على المستوى الفنى، بالرغم من أنها كانت ستعمل في أحد أفلامه في بدايتها، إلا أنها لا تمانع العمل مع شقيقه أحمد السبكى وتعتبره يقدم أعمالًا أفضل من شقيقه.

6- تفضل سارة سلامة الأفلام الكلاسيكية أكثر من غيرها، بالإضافة إلى أنها تحب الأغانى القديمة، وهى بطبعها كسولة وتحب الجلوس في المنزل كثيرًا و”الأنتخة”، حسب وصفها.

7- تحب كثيرًا الفنانة الراحلة سعاد حسنى وتعتبرها مثلها الأعلى، وتسعد بشدة عندما يشبهها أحد الأشخاص بها أو يقول لها إنها خليفتها، وعلى المستوى العالمى تعشق الجميلة مارلين مونرو.

8- دخلت سارة سلامة في علاقة عاطفية امتدت لمدة 14 عامًا مع أحد زملائها بفرقة الباليه التي كانت أحد أعضائها، إلا أن هذه العلاقة انتهت بمجرد أن تركها حبيبها وسافر إلى ألمانيا، مفضلًا السفر على البقاء بجانبها، فقررت سارة إنهاء العلاقة.

9- تقدم عدد من النجوم الشباب لخطبة سارة سلامة، ولكنها رفضتهم جميعًا مفضلة عدم الإفصاح عن اسم أحد فيهم، ولكن الرفض جاء بسبب عدم تفكيرها في الارتباط خلال الوقت الحالى.

10- سارة سلامة ستعتزل التمثيل.. ولكن هذا الأمر متوقف على زواجها من الشخص الذي يحبها ويعوضها عن الفن والشهرة، فهى تؤمن بدور المرأة تجاه بيتها وأسرتها، لذلك ستتفرغ حال ارتباطها.

سارة-سلامة

سارة سلامة